: آخر تحديث

جانيت جاكسون تدخل قاعة مشاهير "الروك آند رول"

"إيلاف" من بيروت: أعلنت قاعة المشاهير "Hall of Fame" أن النجمة جانيت جاكسون البالغة من العمر52 عاماً، ستدخل قاعة مشاهير "الروك اند رول" مع ستيفي نيكس مغنية فرقة فليتوود ماك وخمسة فرق بريطانية هي ديف ليبارد وروكسي ميوزيك وراديوهيد وذا كيور وذا زومبيز. 

وكانت "الأخت الصغرى للنجم الراحل مايكل جاكسون" الحائزة على خمس جوائز غرامي، قد رُشحت لدخول القاعة مرتين قبل ذلك، لكنها لم تحصد التأييد الكافي من الفنانين والمؤرخين والعاملين في مجال الموسيقى الذين يختارون الأسماء المقترحة للإنضمام إلى القاعة. مع الإشارة إلى أنه يجب أن تمرّ مدة 25 سنة على إطلاق المغني لأول أعماله الفنية كي يصبح مؤهلاً لدخول القاعة.

وفيما ذكرت مجلة بيلبورد أن هذه أكبر مجموعة فرق بريطانية تنضم مجتمعة للقاعة التي تتخذ من كليفلاند مقراً على مدى تاريخها الممتد منذ 33 عاما، غرّدت "جانيت" عبر حسابها الخاص على "تويتر" معبّرة عن سعادتها بالفوز. وكتبت: "لقد نجحنا يا أصدقائي. شكرا لدعمكن وحبكم".

يشار إلى أن ونيكس البالغة من العمر 70 عاماً والحائزة على جائزة غرامي مرتين، دخلت قاعة المشاهير قبل 20 سنة كعضو بفرقة فليتوود ماك التي اشتهرت في سبعينيات القرن الماضي، لكنها تدخل القاعة هذه المرة كمغنية فردية. علماً أن مراسم انضمام النجوم الجدد إلى القاعة ستُقام في بروكلين بولاية نيويورك بتاريخ 29 مارس.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ديانا كرزون: الملك والملكة الأدرنيان محبّان للفنّ ومحيطان دائماً بالفنّانين الأردنيين
المزيد..
في ترفيه