: آخر تحديث

جنيد زين الدين: الحسد في الوسط الفني هو الدافع الأكبر للمنافسة والتميّز

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كاميرا "إيلاف" إلتقت الممثّل اللبنانيّ جنيد زين الدين الذي تحدّث عن آخر أعماله فيلم "خبصة" وعن تجربته الدرامية والتمثيلية في عالم الكوميديا والدراما مبدئياً رأيه في مواضيع عدّة. كلّ التفاصيل في هذا اللقاء المصوّر: 


سعيد حريري من بيروت: في حديثه لكاميرا إيلاف قال الممثّل اللبنانيّ جنيد زين الدين بأنّه درس الإعلان ومع ذلك إستهواه مجال التمثيل، فطوّر نفسه من خلال العلم والخبرة العملية، وأضاف: " من المهمّ أن يكون لك خلفية في عالم المسرح والكوميديا، وهذا يجعل الأعمال التي تُعرض عليك أسهل، ومنها دوري في فيلمي الأخير "خبصة".

وعن إنطباعاته بالمشاركة في مسلسل "طريق" الرمضاني قال: "هذه تجربتي الثانية مع المخرجة رشا شربتجي ومع شركة الصبّاح للإنتاج، وأنا أحبّ العمل مع رشا لأنّنا نفهم على بعضنا البعض، وكان النتيجة مذهلة".

وتوقّع جنيد أن يفتح له هذا الدور أبواباً أخرى لدى الجمهور ولدى المخرجين والمنتجين الذين شاهدوا وتابعوا هذا العمل.

وعن مشاركته في البرامج الكوميدية الساخرة كـ "شي أن أن"، و"بي بي شي" وإنتقاله للأدوار الدرامية في المسلسلات والأفلام، وأيّها الأصعب برأيه، قال جنيد: " بالتأكيد الكوميديا هي الأصعب، لأنّه من الصعب أن تضحك الناس، ومن السهل أن تبكيهم، ولكنّي دائماً أطمح لتطوير نفسي وأسعى دائماً للأفضل".

وعمّا إذا كان يسعى لأخذ دور البطولة المطلقة، قال: " أتأمّل ذلك، ولكن ليس هناك شيء مخطّط، وطالما أنت تعمل لتطوير نفسك فلا شيء مستحيل".

وعن الآداء الذي يلفته كثيراً من زملائه الممثّلين، قال: "يلفتني الممثّل عابد فهد الذي أبدع بدوره في طريق، علماً أن دوره تضمّن خليطاً من الدراما والكوميديا، وتمكّن عابد من تأديته بالشكل الصحيح مئة بالمئة". وعن آداء زملائه الشباب اللبنانيين، قال: "يلفتني الكوميديين الذين يقدّمون الأعمال اللبنانية كفؤاد، وهشام حداد، وماريو باسيل، أحترم عملهم وأفرح لنجاحهم، ولا أنكر أنّهم قدّموا عملاً خارقاً أشعر بالحسد، ولكنّ الحسد اللطيف والغير مؤذٍ... الحسد موجود في الوسط الفني وهو الدافع للمنافسة وسعي كلّ فرد ليتميّز عن غيره".

عن هذه المواضيع وغيرها تحدّث جنيد لكاميرا إيلاف في اللقاء المصوّر المنشور أعلاه.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تقدم جديدها في حفل كبير بكازينو لبنان
المزيد..
في ترفيه