"إيلاف" من بيروت: لا يزال فيلم Home Alone حاضراً بذاكرة الأجيال بعد مرور 28 سنة&على عرضه، لشدة تأثر المشاهدين به ونجاحه الذي دفع صنّاعه لتقديم أجزاء جديدة منه، ومن&تم تحويله بجميع أجزائه&لألعاب فيديو. إلا أن الجديد حوله هو أن بطل الفيلم ماكولي كولكين​، قد أدى الدور حينذاك في ربيعه الثامن، وها هو يعود اليوم ليجسد الدور نفسه بعد أن تغيّرت ملامحه بالكامل ليعيد إلى الذاكرة شخصية "كيفين مكاليستر".
وذلك في إعلان تابع لـ"غوغل" أعاده إلى منزله بمفرده في عيد الميلاد، ليستعيد أبرز المشاهد من الفيلم الذي عُرِضَ للمرةِ الأولى في العام 1990، حيث كان طفلاً متروكاً في المنزل دون رعاية راشدين بعد أن سافر أهله برحلة إلى فرنسا لقضاء عطلة عيد الميلاد، وتم نسيانه في المنزل دون قصد!
إلا أنه في الإعلان يلعب دور الراشد الذي يستخدم أجهزة غوغل الذكية ليخيف اللصوص عن طريق جهاز التحكم عن بعد! (Google Assistant)

ولقد نشر "كولكين" مشاهد من كواليس تصوير الإعلان عبر صفحته الخاصة على "إنستغرام" معلقاً: "وكأنني صورت هذا الفيلم منذ أسابيع قليلة"!
&

&

يُذكر أن قصة العمل تدور حول الطفل الذي يصدمه غياب أهله المُفاجِئ، لكنه يقرر الاستمتاع بعطلته وحيداً. وحين يفاجِئه لصان باقتحام المنزل يوقِع بهما وينجح بتسليمهما للشرطة قبل أن يجتمع بعائلته مجددا. لكن الجدير ذكره هو أن أحداث هذا الفيلم الكوميدي تحمل لقطة للرئيس الأميركي الحالي دونالد ترمب الذي وافق حينها&على تصوير أحد مشاهد الفيلم بمركزه التجاري وفندقه في مقابل ظهوره بإحدى لقطات العمل.

&