: آخر تحديث

إطلالة جديدة لـ"نبيلة عبيد"

"إيلاف" من القاهرة: خضعت الفنانة نبيلة عبيد لجلسة تصوير جديدة بعدسة صديقها المصور عادل مبارز. واختارت الإطلالة باللون الذهبي لملابس اشترتها من السوق الأوروبي. فيما اهتم بتبرجها خبير التجميل اللبناني سامر قماش، وقام بتصفيف شعرها المزيّن حليم.
يشار إلى أنها تقرأ خلال الفترة الحالية أعمالاً جديدة تعود من خلالها للتمثيل، فيما لم تحسم موقفها النهائي من عملٍ إذاعي عُرِضَ عليها لتقدّمه عبر أثير إحدى الإذاعات خلال شهر رمضان المقبل. 



عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. اي اطلالة ؟؟؟
عامر تايه - GMT الجمعة 09 مارس 2018 21:35
التقيتها قبل سبعة سنوات في مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما .. وكانت المصادفة ان بعض الفنانين المصريين قد احضروا لها كيكة للاحتفال بعيد ميلادها ال ؟؟؟؟ اردت ان اعمل معها لقاء سريع لبرنامج محطات .. اعتذرت حينها لان تصفيفة شعرها ( مش ولا بد ) اعتذرت منها بادب . ورحلت . ولكني اكتشفت بعدها انها لاتستطيع ان تقف على قدميها لفترة طويلة .. انا احترم واقدر ذلك .. فللعمر سطوته وقدرته على لي قوة الانسان .وهذا قدرنا ومصيرنا جميعا .. لكن ان تأتي اليوم بأطلالة جديدة .. فهذا شي غريب ..لاسيما انها على ابواب عقد ال ؟؟؟؟ .. الا تمنحي ياسيدتي فرصة للشباب لأن يظهروا باطلالاتهم المشرقة الجديدة ؟؟ لاسيما انك قد اخذت من المجد والشهرة مايكفي عدة فنانين. ام انك ربما تعيشين فترة المجد الشبابي من جديد؟؟ (( المفارقة .. ان اللذين اقاموا حينها عيد الميلاد واحضروا كيكة الميلاد للفنانة ذات الاطلالة الجديدة .. جميعهم لايعرفون ماعمر فنانتهم المحتفل بها))
2. you are looking
arrak - GMT الجمعة 09 مارس 2018 21:40
like SABAH graduallyremember her before her death and be very carefuljust celebrate your life the way it isand dont let yourself to become a jokeyou deserve a better legacey


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه