"إيلاف" من بيروت: رحبت الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي وtwofour54 مريم عيد المهيري، بالممثّل العالمي توم كروز وأفراد طاقم العمل والتصوير، المشارك بفيلم ’مهمة مستحيلة Mission Impossible Fallout الذي حضر لتصوير مشاهده الصعبة في أبو ظبي. وقالت: لقد نجحت الجهود المشتركة لـtwofour54 ولجنة أبوظبي للأفلام في جذب هذا الفيلم الكبير، الذي يًعد خامس أفلام هوليوود التي تأتي للتصوير والإنتاج في إمارة أبوظبي، للإستفادة من حسم برنامج الحوافز المقدّم من اللجنة، بالإضافة لمواقع التصوير المذهلة، الخبرات الإعلامية المتراكمة في أبوظبي التي تدعم الأعمال الإنتاجية بكافة أحجامها.

ولفتت إلى أن شركة twofour54 قد نجحت بتوفير الدعم اللازم لفريق عمل فيلم #MissionImpossibleFallout الذي تنتجه "شركة بارامونت بيكتشرز" التي تُعتبَر واحدة من أبرز استوديوهات السينما العالمية. حيث أمنت سير عملية التصوير والإنتاج بسلاسة تامة. ونحن نتوقع استقطاب المزيد من صنّاع المحتوى إلى إمارة أبوظبي في المستقبل."


"كروز"
من جهته "كروز" لجأ إلى حسابه الخاص على "تويتر" ليشكر كل من تعاون معه في "أبو ظبي" بتصوير المشاهد بفيلمه. خاصة بتصوير مشهد السقوط الصعب. حيث غرّد بتدوينات حول الموضوع