: آخر تحديث

جلسة تصوير لمي عز الدين مع معجبة صغيرة

إيلاف من القاهرة: نشرت الفنانة مي عز الدين صور لها مع طفلة من جمهورها عبر حسابها على انستغرام ضمن جلسة تصوير جديدة خضعت لها، إرتدت فيها هي والطفلة نفس الملابس ضمن حملتها "عالم اطفال مي عز الدين" التي أطلقتها عبر موقع تبادل الصور الأشهر، وتقوم خلالها بإختيار طفل من جمهورها شهرياً من خلال استعراض الصور المنشورة لأطفال من جمهورها مرفقة بوسم #عالم_أطفال_مي_عزالدين، وتقوم بعمل جلسة تصوير معه  تنشر صورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، كطريفة مبتكرة للترويج لنفسها وخلق تفاعل حقيقي مع معجبيها الصغار وعوائلهم.
وكتبت الممثلة المصرية التعليق التالي مرفقاً بصور جلسة تصويرها مع الطفلة "مرح": "زي ما وعدتكم طفلة من جمهوري قابلتها فعلاً و أتصورت معاها سشن مخصوص كامل .. إنتظرو صور أطفال الشهر الجديد ، متنسوش تنشرو صورة أطفالكم في هاشتاج #عالم_أطفال_مي_عزالدين اللي بنختار منه".
وأضافت موجهة حديثها للطفلة وأسرتها: "مبسوطة إني شوفتك يا مرح ربنا يحميكي لأهلك و بشكرهم ، أتمني تكون ذكرى حلوة عندك لما تكبري".
 

 

#ilovemyfans ???? زي ما وعدتكم طفلة من جمهوري قابلتها فعلاً و أتصورت معاها سشن مخصوص كامل .. إنتظرو صور أطفال الشهر الجديد ، متنسوش تنشرو صورة أطفالكم في هاشتاج #عالم_أطفال_مي_عزالدين???? اللي بنختار منه . مبسوطة إني شوفتك يا مرح ربنا يحميكي لأهلك و بشكرهم ، أتمني تكون ذكري حلوة عندك لما تكبري ????❤ . #الملابس_من @bambahboutique @marah_model #outfits @bambahboutique #photographer @mahmoudabdelsalamm #my_image_consultant @youmnamoustafa #makeup @zeinabhassan_ #hairdresser @sayedabdelgane #maiezzeldin_kids_world???? #maiezzeldinfans #maiezzeldin #مي_عزالدين #جمهور_مي_عزالدين

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إسرائيل تتهم لبنان بالعنصرية... والسبب Miss Earth!
  2. راغدة شلهوب تنضم لأسرة قنوات النهار
  3. الطفل الملكي المنتظر يتلقى هديته الرسمية الأولى!

فيديو

يسرا تشعل لقائها مع طلاب الجامعة العربية بثلاث دقات
المزيد..
في ترفيه