: آخر تحديث

الخلافات تتجدد بين ريهام سعيد والنهار

"إيلاف" من القاهرة: تجددت الخلافات بين الإعلامية ريهام سعيد وإدارة قناة النهار حول طبيعة ظهورها على الشاشة خلال الفترة المقبلة. فيما استعانت القناة بإعلامية أخرى لتقديم البرنامج الخيري الذي رُشِّحت للعودة من خلاله في شهر رمضان. حيث أن موعد عودتها الى الشاشة لم يعد معروفاً بعدما كان يفترض أن تُطل خلال شهر رمضان، رغم أن تعاقدها لايزال سارياً مع القناة.

يشار إلى أن هذه العلاقة لا تزال متوترة منذ الإفراج عنها في نهاية شهر مارس الماضي على خلفية اتهامها بالاتجار بالبشر والتحريض على الخطف في إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير". علماً أن القناة ترفض عودتها بالظهور على الهواء مباشرةً، مطالبة الإعلامية المصرية بأن تكون حلقاتها مسجلة وهو ما رفضته "سعيد" بشكلٍ قاطع.

وبعد أن تحسنت العلاقة بينهما في الاسابيع السابقة، يبدو أنها توترت مجدداً مع ظهور طلبات جديدة لـ"سعيد" وسط محاولات لإنهاء الأزمة قبل المؤتمر الصحافي المقرر انعقاده غداً للمحطة المصرية من أجل الحديث عن الخطط الدرامية لرمضان المقبل، علماً أن إدارة القناة طلبت منها الحضور.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..
في ترفيه