: آخر تحديث
عبد المتعال يعتبرها خطوة في سياق التطوّر والتنوّع

عمرو أديب يطلُ قريباً على شاشة "MBC مصر"

"إيلاف" من بيروت: إلتحق الإعلامي عمرو أديب بشبكة قنوات "MBC مصر" ليُقدّم برنامجاً جديداً على إحدى قنواتها، ولقد بدأت التحضيرات العملية له. فيما اتّسمت أجواء توقيعه على عقد انضمامه إلى القناة بالإيجابية والودّ. إذ تمّت بحضور مدير عام شبكة قنوات "MBC مصر" محمد عبد المتعال، الذي رحّب بانضمامه، مُثمّناً هذه الخطوة وواضعاً إياها في خانة النمو والتطوّر والتنوّع البرامجي الذي تشهده القناة في هذه المرحلة. مُشيراً إلى أن البرنامج الجديد سيكون متميزّاً سواءً بمقدّمه وفريق إعداده، أو بالمواضيع التي سيتطرّق إليها، أو بالموازنة الإنتاجية التي رُصِدت له.
 

أديب
بدوره، علّق "أديب" على الخطوة قائلاً: "لطالما كان حلم حياتي المهنية الإنضمام إلى MBC! أنا سعيد جداً بأن هذا الحلم تحقق الآن. سُررت بلقاء الشيخ وليد آل ابراهيم، وأتطلّع الى التعاون الوثيق مع الزميل محمد عبد المتعال وفريق العمل البارع". وختم مذكّراً بتجربته الناجحة مع MBC4، وذلك ضمن لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent، بموسمه الأول عام 2011، واصفاً إياها بـ "الفلّة، والشمعة المنوّرة".

هذا ومن المتوقَع أن يُعلَن عن التفاصيل الكاملة للبرنامج ومواعيد عرضه قريباً، فور إتمام التحضيرات المتصلة.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي لـ "إيلاف": مع إحترامي لـ "إليسا" ولكنّها إستعجلت وأساءت الفهم وديزر أفضل من أنغامي
المزيد..