: آخر تحديث

كاثرين هيغل تعتذر عن صورها الهزلية في المقابر

"إيلاف" من بيروت: إعتذرت الممثلة كاثرين هيغل عن الصور الهزلية التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" خلال زيارتها لأضرحة شقيقها وأجدادها بمقبرة Forest Lawn Cemetery في بوفالو - نيويورك، خلال عطلة نهاية الأسبوع. حيث أنها نشرت صورًا مع عدد من شواهد القبور مرفقة بتعليقٍ هزلي.
 


ولقد انتقد متابعوها هذه الصور باعتبارها "غير حساسة إطلاقاً وغير محترمة وبلا قيمة". الأمر الذي دفعها لحذف الصور وتقديم الإعتذار بالفيديو. حيث اعترفت بأن تصرفها كان غير لائق ويخلو من الإحترام. موضحة أنها لم تكن تقصد الإساءة بهذه الزيارة الحميمة، لكتها أرادت خلق أجواء من الفكاهة والدعابة ولم تدرك أبعاد الإساءة بتصرفها. وقالت: "أعتذر بشدة وأشكركم على تفهمكم أنني في بعض الأحيان لا أفكر في الأمور بشكلٍ واضح بما فيه الكفاية. وأنا ممتنة لكم لإعادتي إلى رشدي بملاحظاتكم، وآمل مسامحتي على هذا التصرف اللامسؤول تجاه مشاعر الآخرين وليس فقط مشاعري".
 

 

????❤️

A post shared by Katherine Heigl (@katherineheigl) on


وكانت الممثلة الحائزة على جائزة "غولدن غلوب" قد شاركت صورها مبتسمة أمام شواهد القبور لأسرتها، والتقطت أيضاً صورة ذاتية مع تمثال "ملاك صبور" وأخرى عند سفح نصب تذكاري تدعمه ملائكتان كبيرتان. وكتبت معلقة: "أنا أيضا تمكنت من الدردشة مع هؤلاء الفتيات".
كما نشرت صورة لزوجها جوش كيلي جالساً بجوار شاهد قبر يحمل نفس اسم عائلته، وكتبت معلقة: "لقد وجد قبره، أليس غريباً"! 
 

 

????❤️

A post shared by Katherine Heigl (@katherineheigl) on


يُذكر أن شقيقها جيسون توفي عندما كان مراهقا عندما ألقي به من خلف شاحنة صغيرة في حطام سيارة أثناء الخروج لتناول الغداء مع أصدقاء من المدرسة الثانوية، بينما توفي أجدادها في عامي 1985 و 2009. مع الإشارة إلى أنها أم لثلاثة أطفال من "كيلي" نانسي (9 سنوات)، وأدااليد (6 سنوات) ، والابن جوشوا جونيور الذي وُلِدَ في العام 2016.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..
في ترفيه