: آخر تحديث
عادل إمام يؤكد: قاموا بدورهم الإجتماعي

فيفي عبده تدافع عن وفد الفنانين الذين شجعوا المنتخب المصري في روسيا

"إيلاف" من القاهرة: عبّرت الفنانة فيفي عبده عن استيائها من الإنتقادات التي طالتها على خلفية سفرها ضمن مجموعة من الفنانين لحضور مباريات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي شارك فيها المنتخب المصري بعد غيابه عن "المونديال" منذ 28 عاماً، مؤكدة على أنها شاهدت اللاعبين في عن قرب لأول مرة.
وأضافت في أول لقاء لها بعد الإنتقادات التي طالتها وباقي الفنانين مع الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة برنامجه العاشرة مساءً أمس، أنها تحملت الكثير من المشقات خاصةً  في رحلة السفر، خاصةً في صعود السلالم. مشيرةً إلى أنها تعرّضت لانتقاداتٍ كثيرة وهجومٍ مبالغ فيه على الرغم من أنها لم تفعل شيئاً.
وأكدت أنها لا تتحمل مسؤولية ما حدث وأنها بالرغم من عدم حبها لكرة القدم، سافرت من أجل تشجيع منتخب بلدها، حيث كانت تتلو القرآن بصلواتها للفريق المصري.

وشددت على أنها لن تترك حقها من الناقدة ماجدة خير الله التي هاجمتها وأساءت لها سواء عبر حسابها على "فيسبوك" أو عبر مداخلتها مع قناة الجزيرة. مشيرة إلى أنها مستعدة لتسديد ثمن 10 تذاكر وليس تذكرة واحدة إذا كان هذا ما يضايق الناس.
وأوضحت أن الفنانين الذين ذهبوا لا يتحملون ذنب خسارة المنتخب، وهو نفس ما أكد عليه الفنان الكبير عادل إمام في مداخلة هاتفية بالبرنامج مؤكداً على أن ذهاب الفنانين لتشجيع المنتخب المصري كان جزءاً من دورهم الإجتماعي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..
في ترفيه