: آخر تحديث
ثأراً من حظرها عن صفحتها منذ أربع سنوات

أروى تسخر من ألبوم إليسا عبر "إنستغرام"

"إيلاف" من بيروت: يبدو أن الفنانة أروى قررت الأخذ بالثأر من الفنانة اللبنانية إليسا التي حظرتها ومنعتها من متابعة حسابها على "إنستغرام" قبل 4 سنوات، بعد أن سخرت الفنانة اليمنية من طريقتة أدائها لأغنية "عبالي حبيبي"، وقدمتها بطريقةٍ مضحكة متعمدة ليّ شفتيها، بهدف الاشارة لعمليات التجميل. وذلك عبر برنامج "خليها علينا" على شاشة MBC.
فقد نشرت أروى حديثاً صورةً كاريكاتورية ساخرة حمّلتها رسوماً وتعليقات مدونة، ظهرت فيها إليسا وهي تقول عبارة باللبناني الدارج "لكل اللي بحبوني"، فيما ردت عليها بتعليقٍ يحمل تهكماً واضحاً "بالمصرية"، جاء فيه: "يعني اللي عاملالهم بلوك، ما يسمعوش الألبوم؟ كدا مش هيسمعوه كتير". وأضافت بتعليقها على الرابط عبر "إنستغرام": "الي حيسمع ال سي دي بليز يبعتلي واتس"!

 

 

محبو إليسا دافعوا عن نجمتهم، فيما تباينت الآراء على الصورة الساخرة. فهل ترد عليها إليسا بدورها، أم ستتجاهل الموضوع؟ علماً أنها على ما يبدو تعمّدت الرد بطريقةٍ غير مباشرة عبر نقل تدوبنة أحد متابعيها التي جاء فيها عبارة "الى كل اللي بحاربوني انتو اللي بتقووني".

 


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ملكات سابقات أبدين رأيهنّ بحدث إنتخاب ملكة جمال لبنان ٢٠١٨
المزيد..
في ترفيه