إيلاف من القاهرة: يبدو أن الفنان عادل إمام سيواصل سياسته&في التعاون مع أسماء فنية لم يسبق له العمل معها بمسيرته الفنية وهو النهج الذي يسير عليه في الدراما التليفزيونية حيث يفضل في كل تجربة ان يكون فريق العمل&من من الوجوه الجديدة و النجوم المخضرمين الذين لم يسبق له التعاون معهم في السينما أو التليفزيون بينما كانت الاستثناء الفنانة لبلبة التي شاركته في بطولة عملين فقط.
في مسلسله الجديد "فالنتينو" الذي يكتبه أيمن بهجت قمر رشح الزعيم الفنانة عبلة كامل لمشاركته البطولة النسائية في العمل الذي سيعرض في رمضان 2019 علماً بأنها حال موافقتها ستكون المرة الأولى التي يتعاونا فيها.

ولا ترتبط عبلة كامل بأي أعمال درامية في الوقت الحالي بعدما انتهت من تصوير مسلسلها "سلسال الدم" الذي عرض جزئه&الاخير في رمضان الماضي، وهو ما يرجح موافقتها على العرض المقدم لها لاسيما وأن الشركة المنتجة ارسلت لها المعالجة الاولية للنص لتحديد موقفها من العمل الذي سينطلق تصويره قريباً تحت إدارة المخرج رامي إمام.
وتعتبر هذه هي المرة الاولى التي ترشح فيها فنانة محجبة للوقوف أمام عادل إمام علماً بأن عبلة كامل لا ترتدي باروكة في التصوير على غرار بعض الفنانات.
&