: آخر تحديث

محامي آر.كيلي يهاجم وثائقي يتهم موكله بإنتهاكات

إيلاف: وصف محامي المغني الأميركي الشهير آر. كيلي الفيلم الوثائقي الجديد عن كيلي بأنه‭ ‬“مادة تسعى للربح“ وقال إن الإتهامات الأخيرة ضده ”ملفقة تماما“.

ويتضمن الفيلم الوثائقي (Surviving R. Kelly) الذي بثته هذا الشهر قناة لايف تايم الأميركية التي تعمل بنظام الاشتراكات ادعاءات من عدة نساء يتهمن كيلي بسوء السلوك الجنسي وأحيانا مع قاصرات.

ويبلغ كيلي من العمر 52 عاما ويشتهر بأغنيته ”أعتقد أنني أستطيع الطيران "I Believe I Can Fly" وظل لسنوات ينفي اتهامات بارتكاب انتهاكات من بينها اتهامات وردت في الفيلم الوثائقي الجديد. وقال ستيف جرينبرج محامي كيلي في مقابلة يوم الجمعة إنه لا يوجد دليل يدعم هذه الاتهامات التي وردت في الفيلم الوثائقي الذي وصفه بأنه ”مادة تسعى للربح ومليء بالأكاذيب والأخطاء“.

ويتضمن الفيلم الذي عرض على حلقات مقابلات مع عدة نساء يوجهن اتهامات أمام الكاميرا بارتكاب كيلي انتهاكات جنسية ونفسية وبدنية بالإضافة إلى مقابلات مع بعض من مديري أعماله ومنتجيه السابقين.

وكان كيلي قد حوكم في 2008 وتم تبرئته من اتهامات في شيكاغو بتصوير أفلام إباحية لأطفال.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

النجوم يتوجّهون بالتهنئة لنوال الزغبي على ألبومها الجديد عبر إيلاف
المزيد..
في ترفيه