قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: قضت محكمة جنح مستأنف الهرم أمس بحبس الفنانة الشابة ميرهان حسين أسبوعين في القضية المعروفة إعلامياً بقضية كمين الهرم. وهي القضية التي أصدرت فيها المحكمة الأولى حكماً على ميرهان بالحبس عامين ونصف وكفالة مالية قدرها 30 الف جنيه بعد اتهامها بالقيادة تحت تأثير السكر والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته.

كما قضت المحكمة بحبس الضابطين لمدة مماثلة في نفس الواقعة والتي حررت فيها ميرهان محضر تتهمها فيه بالسب والقذف بعدما صدر بحقهما حكم اول درجة بالحبس 3 اشهر وغرامة 20 ألف جنيه.
وبموجب القانون لم يتم القبض على ميرهان حسين حتى ارسال صيغة الحكم التنفيذية إلى مديرية أمن الجيزة التي تتبعها الواقعة، فيما اصبح الحكم واجب النفاذ لحين الفصل فيه أمام النقض – أعلى جهة قضائية – وهو ما يعني ان ميرهان بات مطلوب القبض عليها لقضاء فترة العقوبة وكذلك الضابطين.

هذا وأعلن عاصم قنديل محام ميرهان أنه سيسعى لنقض الحكم خلال الفترة المقبلة، وفور ايداع حيثيات الحكم التي يسمح القانون لهيئة المحكمة بايداعها خلال 30 يوماً، مع أحقية دفاعها في تقديم التماس لمحكمة النقض لوقف تنفيذ العقوبة لحين الفصل فيها أمامها.