: آخر تحديث

ريم البارودي ومي سليم في أفلام مع زوجيهما السابقين

إيلاف من القاهرة: مفارقة غريبة في إثنين من الأفلام التي ستطرح خلال موسم أجازة نصف العام وهي ظهور مي سليم وريم البارودي مع زوجيهما السابقين في اعمال فنية ستكون على الأغلب آخر ما يجمعهم في ظل زيجات قصيرة انتهت بالطلاق المدوي إعلامياً.

البارودي وسعد
البداية مع ريم البارودي التي عاشت قصة حب لسنوات مع أحمد سعد قبل أن تعلن بعد إنفصاله عنها عقب خطوبة معلنة أنهما تزوجا لمدة قصيرة قبل أن يقررا الإنفصال وهو الإعلان الذي جاء ضمن مناوشات إعلامية عديدة بينهما أعلنت خلالها البارودي أن سعد تزوج من الفنانة سمية الخشاب وذلك قبل إتمام الزواج رسمياً بعدة أشهر.

سليم وفواز
أما الفنانة مي سليم فسيكون فيلم "قرمط بيتقرمط" اخر ما يجمعها مع طليقها وليد فواز بعد تصريحاته ضدها قبل الإنفصال الرسمي وعقب فترة زواج قصيرة لم تدم أكثر من 3 أسابيع، علماً بأن مي ووليد على نفس الملصق الدعائي للفيلم مع احمد ادم ودينا فؤاد.
وصورت مي كامل دورها في الفيلم بالمشاهد التي تجمعها بوليد قبل الإرتباط ولم تجمعهما أي مشاهد بعد الإنفصال علماً بأن الفيلم صور في فترة زمنية طويلة نسبياً.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي: عودة شيرين إلى روتانا خلال أيّام وهذا سبب إعتذار رابح صقر عن فبراير الكويت
المزيد..
في ترفيه