تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
في تدوينة عبر صفحته على "فيسبوك"

تامر حسني يثير الجدل حول "الجزء الثاني" من فيلم البدلة!

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: أثار الفنان تامر حسني حالةً من الجدل عبر حسابه على "فيسبوك"بعد تدوينة كتبها، وأكد فيها عدم وجود اتفاق رسمي بينه وبين الشركة المنتجة لفيلمه الأخير "البدلة"، وكذلك باقي أبطال الفيلم بتقديم جزء ثان. حيث كتب عبر صفحته الرسمية: " توضيح ...في صفحه اسمها البدله ٢ منزله اعلان للبدله ٢ وكاتبين ( ٢٠٢٠ ) الحقيقه ان مفيش بدله ٢ لسه اتفقنا عليه رسمي لا انا ولا اي بطل ولا الشركه المنتجه من الأصل ،مش عارف بيكتبوا كده ليه لأن الفكره مش اكيده اصلاً ...واي اخبار جديده اتأكدوا منها من صفحتي".

وجاءت تدوينته هذه عكس تصريحاته السابقة، وكذلك تصريحات منتج الفيلم وليد منصور الذي أعلن أنه سيبدأ بتصوير الجزء الجديد في شهر أبريل المقبل تمهيداً للعرض في العام 2019 وليس 2020. لكن تحضيرات المشروع قد توقفت مع انشغال مؤلفه أيمن بهجت قمر بكتابة سيناريو مسلسل "فالنتينو" للفنان عادل إمام وتحضير أكرم حسني لفيلم جديد من بطولته مع وليد منصور ووجود مشاريع أخرى لتامر حسني في السينما.

يُذكر أن "منصور"سبق وأعلن موافقة جميع أبطال الجزء الأول على الإشتراك في الجزء الثاني الذي تم البدء في كتابته بالفعل. الاأر الذي يثير حالة من الجدل حول مصير الجزء الجديد من الفيلم الذي سجل الإيرادات الأعلى في تاريخ السينما المصرية حتى الآن باكثر من 66 مليون جنيه وضعف هذا المبلغ تقريباً من التوزيع الخارجي بعد عرضه في الصالات العربية.

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه