"إيلاف" من القاهرة:&يبدو أن الغيرة النسائية بين الفنانة ريهام حجاج والفنانة ياسمين عبد العزيز ستتفاقم بعد زواج الأولى من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين. فريهام أعلنت زواجها منه رسمياً&بالتزامن مع احتفال طليقته بعيد ميلادها التي حرصت على الظهور بفرح لتؤكد عدم تأثرها بالانفصال عن والد أبنائها عبر&صور الاحتفال بعيدها التي نشرتها عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي رغم حرصها على اخفاء خبر طلاقها&لمدة عام كامل قبل أن&تعلنه مع تسريب أخبار زواج "حلاوة" لوسائل الإعلام. لاسيما وأن الأخير قام بإنتاج مسلسل "كارمن" الذي يُعتبر أول بطولة درامية لـ"حجاج" وزارها في الاستوديو أكثر من مرة خلال التصوير.

&


وكانت "عبد العزيز" قد نفت الإنفصال بشكلٍ غير رسمي بعد وقوعه حيث نشرت صورة لها برفقة زوجها عبر حسابها على "إنستغرام" قبل أشهر من بيان إعلان الطلاق. لكنها حذفتها قبل إصدار بيان الطلاق المقتضب الذي اكتفت فيه بإعلان الانفصال عن زوجها دون الحديث عن التفاصيل.

أما "حجاج" فحرصت على اعلان الزواج الذي رفضت الحديث عنه من قبل بمجموعة صور تجمعها بزوجها. وبينهم لقطات&في العاصمة الفرنسية باريس، لتعلن ارتباطها رسمياً برجل الأعمال المصري. وهي زوجته الثالثة بعد زواجه من سيدة من خارج الوسط الفني وياسمين عبد العزيز.
إلا أن الملفت هو حرص "حجاج" على التأكيد&مع تسريب الصور بأنها ليست السبب في انفصال زوجها عن ياسمين. مشيرةً إلى&أنها ارتبطت به بعد انفصاله عنها. وذكرت أن هذا الانفصال لم يكن الأول بينهما، وبالتالي فهي ليست مسؤولة عنه. وهذا الكلام يأتي في سياق&الرد على الاتهامات التي انطلقت عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي&بأنها قامت بخطفه من زوجته.

&

&