تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
وسط قلة الإنتاج الدرامي لهذا العام

أبرز نجمات رمضان يغبن عن سباق هذا العام

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: يشهد الموسم الدرامي الرمضاني المقبل غياب عدة نجمات اعتاد الجمهور مشاهدتهن بشكلٍ دوري. وتتعدد الأسباب بين الاضطراري بسبب إرجاء أعمالهن الجديدة لأسبابٍ انتاجية وتسويقية وقلة الأعمال الدرامية التي يتم انتاجها لرمضان المقبل. فيما فضلت بعضهن الغياب لاسباب شخصية. "إيلاف" تضيء على أبرز النجمات الغائبات عن السباق المقبل:

 


نيللي كريم
تغيب نيللي كريم عن المنافسة في الدراما الرمضانية للمرةِ الأولى منذ سنوات، وذلك بعدما اتفقت بشكلٍ مبدئي مع شركة "العدل غروب" التي قررت التوقف عن الإنتاج الدرامي هذا العام بسبب صعوبات التسويق ولخلافات القائمين عليها مع المنتج تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين التي تمتلك غالبية القنوات الخاصة المصرية، ما جعل غيابها مؤكداً عن سباق هذا العام.

 


يسرا
يتكرر نفس الأمر مع يسرا التي خرجت مبكراً من السباق بالرغم من إعلانها عن مشروع درامي مع ماندو العدل لرمضان 2019، لكنه تأجل إلى رمضان 2020 بسبب الصعوبات الإنتاجية وعدم قدرة شركة "العدل غروب" التي تتعاون معها على تنفيذه لتغيب للمرةِ الأولى عن رمضان منذ نحو 7 سنوات.

 


بشرى 
تغيب هذا العام بعد مشاركتها في رمضان الماضي عبر مسلسل "عوالم خفية" مع الفنان عادل إمام. علماً بأنها كانت تأمل في التواجد الدرامي بمشروع جديد لكن لم يكتب له الخروج للنور.

 



رانيا يوسف
يستمر غياب رانيا يوسف عن السباق الرمضاني لكن يبقى الامل لديها بخروج تجربتها الدرامية الجديدة مع غادة عادل إلى النور. خاصة مع المحاولات المكثّفة التي يبذلها المنتج طارق الجنايني لإخراج مسلسل "ملايكة ابليس" للنور رغم معوقات التسويق التي تحيط بالعمل.

 



زينة 
تغيب الفنانة زينة عن السباق الرمضاني بعد إلغاء تصوير مسلسلها "الصعود إلى الهاوية" الذي كان يُفترَض أن يُعرض في رمضان المقبل عن قصة الأديب الراحل صالح مرسي. وكان يفترض ان يشاركها في بطولته آسر ياسين ومحمد فراج.

 



سمية الخشاب
تواصل سمية الخشاب غيابها عن الدراما الرمضانية للعام الثاني على التوالي. علماً بأنها تعكف على اختيار مجموعة أغنيات ستُطلقها خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى مشروع سينمائي جديد.

 



فيفي عبده
توقفت تحضيرات العمل الدرامي الذي كان يُفترض أن تقدمه الفنانة فيفي عبده مع إحدى شركات الإنتاج. علماً بأنها أعلنت مؤخراً تركيزها على الرقص الشرقي، الذي عادت إليه بعد غيابٍ استمر لنحو 15 سنة

 



شيري عادل 
ألغي الجزء الثاني من مسلسل "السهام المارقة" الذي قدمت الفنانة شيري عادل جزءه الأول في رمضان الماضي. علماً بأنها اصبحت بعيدة نسبياً عن الوسط الفني منذ إعلان ارتباطها بالداعية معز مسعود.

 



شيرين رضا
تغيب شيرين رضا عن السباق الرمضاني للمرة الأولى منذ 7 سنوات بسبب الإرتباك الحاصل في سوق الدراما. 

 



غادة عبد الرازق
للمرة الاولى منذ سنوات، تغيب غادة عبد الرازق عن سباق هذا العام. ورغم إعلانها قرار الغياب منذ رمضان الماضي، إلا أنها اتهمت شركة إعلام المصريين بمحاولة اقصائها وابعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة. حيث أعلنت أنها تتعرض لحرب في تدوينة كتبتها عبر حسابها على "انستغرام"، ثم حذفتها بعد يومين.

 



كندة علوش
السورية كندة علوش تغيب لعدم تعاقدها على أي عمل درامي. علماً بأن فترة حملها لابنتها حياة كان سبباً لغيابها عن الدراما الرمضانية في العام الماضي.

 



هند صبري
تغيب هند صبري عن السباق الرمضاني بالرغم من إعلانها عن التحضير لمسلسل "جميلة وبنت السلطان" وهو العمل الذي توقف لأسبابٍ إنتاجية، وكان يقوم بكتابته تامر حبيب.

 



ليلي علوي
تواصل ليلى علوي الغياب عن الدراما الرمضانية للعام الثالث على التوالي لعدم موافقتها على الإشتراك في أي عمل درامي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه