: آخر تحديث

سلاف فواخرجي تُطلِق مبادرة "جسر" لمساعدة السوريين

"إيلاف" من القاهرة: أطلقت الفنانة سلاف فواخرجي حملة "جسر" لمساعدة السوريين في ظل ظروف البرد القارص متبنية الحملة من خلال صفحتها على "فيسبوك" على مدار اسبوع اعتباراً من يوم أمس. وكتبت: "ببلدنا الأزمات ماعم تخلص، واحتياجات الناس أكتر من القدرة عالاحتمال، خاصة بهالشتوية القاسية على #سوريا، بس قد ماكان الوضع صعب وصعب كتير، مالازم نوقف عن التفكير بغيرنا، ومو بس نفكر ونزعل ونتعاطف، لازم نعمل شي ...وأكيد نحن قادرين نعمل أي شي ونساعد بعض، هيك تربينا، وهيك تعلمنا وتعودنا ... مامنشبع وغيرنا جوعان ولا مندفى وغيرنا بردان ... كل واحد فينا قادر يقدم ويعطي، وقد ماكان هالشي بسيط، أكيد بيعمل فرق والفرق اللي منشوفوا صغير ممكن يكون كتيركبير عند بعضنا".
وأضافت: "لهيك فكرنا بمبادرة تكون من خلالها هي الصفحة #جسر بين اللي قادر يعطي وبين اللي بيستحق ياخد ... كل حدا فينا، أشخاص، شركات، مؤسسات، اللي جوا أو برَا البلد.. كل مين قادر يساعد، يكتبلنا ونحنا منكون جسر بينه وبين اللي بيبعتلنا احتياجاته، او احتياجات ناس بيعرفهن سواء عالعام أو عالخاص ...ناطرين تفاعلكم على مدى سبع أيام، لنشكل معكم #جسر_تواصل ، #جسر_محبة وعطاء... والسعادة الحقيقية بتكمن بالعطاء ... #جسر لسبع إيام من 19 لـ 25 كانون التاني 2019".
 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. نعم لمنير المصري او المصري العربي او العربي المصري او العربي او العربي ال48 او العربي الاسرائيلي منيرو
منير او منيرو - GMT الأحد 20 يناير 2019 15:50
واو ونعم لحبيبتي المصريه او المصريه العربيه او العربيه المصريه او العربيه اصاله و او وماياه و او ورغده و او وراغده و او وسلاف و


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي: عودة شيرين إلى روتانا خلال أيّام وهذا سبب إعتذار رابح صقر عن فبراير الكويت
المزيد..
في ترفيه