: آخر تحديث
في "النهر الثالث" على mbc العراق

آلاء حسين تفتتح برنامجها باستضافة جواد الشكرجي

"إيلاف" من القاهرة: تفتتح النجمة آلاء حسين برنامجها "النهر الثالث" باستضافة الممثل القدير جواد الشكرجي على "MBC العراق". وتنطلق الحلقة بعرض تقرير مصوّر عن محطات خاطفة من مسيرة الضيف، كواحد من أبرز النجوم العراقيين والعالم العربي، وكقامة إبداعية كبرى_ كما تصفه "حسين".
وبين أحاديث عن الطفولة وولادة موهبة التمثيل والتعلق بالفن، يكشف "الشكرجي" أنه مثّل وشاكس بهدف لفت أنظار الأهل والأساتذة في المدرسة.

 



وتتوقف آلاء مع ضيفها عند مسيرته المهنية والدرامية والمشاكل التي واجهته فيها، وتخصّ بالذكر المسلسل العراقي "ذئاب الجبل" للمخرج حسن حسني (إنتاج 1990). كما يعلّق ضيفها على صور لمجموعة من النجوم الكبار منهم الممثل المصري الراحل نور الشريف، والمخرج العراقي جبار المشهداني، مشيراً إلى تأثير هاتين الشخصيتين على حياته.

وفي نهاية الحلقة التي ستُعرَض على "MBC العراق"، الأربعاء في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت العراق، سيُكرّم البرنامج ضيفه امتناناً لما قدّمه للفن العراقي.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. حلقة اكثر من رائعه
Alsheikhli layth - GMT الخميس 21 فبراير 2019 06:43
برنامج جداً جميل و الممثلة آلاء حسين كانت في غاية الأدب و الجمال ولكن وقت البرنامج جداً قليل
2. الاء حسين باقيلها تقدم موجز الاخبار وطبخة الاسبوع!
سامر احمد - GMT الثلاثاء 26 فبراير 2019 16:36
بصراحة برامج ام بي سي عراق بوجوه مكرره..عليها تقديم وجوه لم نمل منها..ممعقول هذا التكرار ومن ثم الفنان عليه ان لايزج نفسه بكل شي...فالغاية ليس جمع المال فقط...الاء حسين بدأت تقدم كل شي ..دعايات ..كوميديا مكررة...تقديم برامج...محاضرات بمواقع التواصل ...


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ديانا كرزون: الملك والملكة الأدرنيان محبّان للفنّ ومحيطان دائماً بالفنّانين الأردنيين
المزيد..
في ترفيه