: آخر تحديث

"ابراهيم" يبلِّغ زوجته الأولى بزواجه الثاني من "أنغام"

"إيلاف" من القاهرة: يبدو أن تداعيات زواج الفنانة انغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم لن تنتهِ قريباً. فبعد أيام من تأكيدهما الشائعات حول ارتباطهما وزواجهما سراً، وبعد الدعوى التي أقامتها ضرّة أنغام لتطلب الطلاق بداعي الضرر من زوجهما، أرسل "ابراهيم" خطاباً مسجلاً بعلم الوصول لزوجته الأولى ياسمين عيسى لاخبارها بزواجه الثاني كما ينص القانون.
وتضمن الإخطار المقدّم لأم ابنيه "ياسمين عيسى" تأكيداً على أن الزواج تم في شهر فبراير الجاري. وليس قبل عدة أشهر كما تردد في الأخبار الواردة عنهما. علماً أنه لم يُطلّقها، ولا تزال شريكته في الاستوديو الموسيقي حتى الآن.

وكانت أنغام قد أعلنت خبر زواجها على هامش حفلها في فبراير الكويت، وتلقت التهاني فيما لم تكشف أية تفاصيل عن كواليس ارتباطها بزوجها الرابع الموسيقي الذي يصغرها بـ11 سنة. علماً أنها 
نشرت صورة تدوينة مكتوبة بخط يدها عبر حسابها على "إنستغرام"، جاء فيها:  "كل سنه وانت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنه وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله (بحبك أنغام)".
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

أحلام لـ "إيلاف": حفلا الرياض تاريخيان في مسيرتي ونقلة نوعية بالنسبة لحفلات السعودية
المزيد..
في ترفيه