"إيلاف" من القاهرة: يبدو أن الأزمة القضائية اتي نشأت بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة نجوم ريكودرز_ على خلفية اتهام الشركة لها بمخالفة الاتفاق المبرم بينهما عبر طرح ألبومها الاخير "نساي" مع شركة أخرى_ أصبحت&في طريقها إلى الحل بعدما أعادت الشركة&جميع أغنيات ألبومها&"أنا كتير" إلى قناتها على YouTube.
كما طرحت الشركة أغنية "كل ما اغني" التي قدمتها شيرين مع حسام قبل زواجهما وهي الأغنية التي حُذِفَت&مع أغاني الألبوم بعدما حققت ملايين المشاهدات.

ولقد أفرجت الشركة عن الاغنيات تباعاً، الأمر الذي&فتح باب&التساؤلات عن مدى نجاح جهود الوساطة التي قام بها زوجها الفنان حسام حبيب لتسوية الأمر قانونياً بالتراضي بدلاً من استمرار&النزاع القضائي بينهما.

ولا بد من التذكير بأن ألبوم شيرين بعنوان "نساي" الذي طرحته بعيداً عن "نجوم ريكودرز" قد واجه مشكلات مرتبطة بتصاريح الرقابة فضلاً عن عدم طرح الاسطوانة الخاصة بالالبوم والاكتفاء بإطلاقه رقمياً.&علماً أن الشركة طلبت&في نزاعها مع شيرين مبلغاً يقارب الـ 500 الف دولار موزعة ما بين جزء من الأجر حصلت عليه من الشركة دون أن تقدِّم الألبوم معها، وتعويض مادي عن الأضرار التي لحقت بالشركة بنتيجة تأخرها&عن تقديم الجديد من أعمالها عبرها، وهي الدعوى المنظورة أمام المحكمة الاقتصادية.
تجدر الإشارة إلى أن تعاقد شيرين مع شركتها الحالية انتهى بطرح الألبوم الأخير،&بوقتٍ دخلت فيه مفاوضات جادة مع شركة روتانا لتقديم ألبومها المقبل.


&