تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
وسط تساؤلات عن تسوية الخلافات بينهما

نجوم ريكوردز تُعيد أغنيات شيرين إلى YouTube

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: يبدو أن الأزمة القضائية اتي نشأت بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة نجوم ريكودرز_ على خلفية اتهام الشركة لها بمخالفة الاتفاق المبرم بينهما عبر طرح ألبومها الاخير "نساي" مع شركة أخرى_ أصبحت في طريقها إلى الحل بعدما أعادت الشركة جميع أغنيات ألبومها "أنا كتير" إلى قناتها على YouTube.
كما طرحت الشركة أغنية "كل ما اغني" التي قدمتها شيرين مع حسام قبل زواجهما وهي الأغنية التي حُذِفَت مع أغاني الألبوم بعدما حققت ملايين المشاهدات.

ولقد أفرجت الشركة عن الاغنيات تباعاً، الأمر الذي فتح باب التساؤلات عن مدى نجاح جهود الوساطة التي قام بها زوجها الفنان حسام حبيب لتسوية الأمر قانونياً بالتراضي بدلاً من استمرار النزاع القضائي بينهما.

ولا بد من التذكير بأن ألبوم شيرين بعنوان "نساي" الذي طرحته بعيداً عن "نجوم ريكودرز" قد واجه مشكلات مرتبطة بتصاريح الرقابة فضلاً عن عدم طرح الاسطوانة الخاصة بالالبوم والاكتفاء بإطلاقه رقمياً. علماً أن الشركة طلبت في نزاعها مع شيرين مبلغاً يقارب الـ 500 الف دولار موزعة ما بين جزء من الأجر حصلت عليه من الشركة دون أن تقدِّم الألبوم معها، وتعويض مادي عن الأضرار التي لحقت بالشركة بنتيجة تأخرها عن تقديم الجديد من أعمالها عبرها، وهي الدعوى المنظورة أمام المحكمة الاقتصادية.
تجدر الإشارة إلى أن تعاقد شيرين مع شركتها الحالية انتهى بطرح الألبوم الأخير، بوقتٍ دخلت فيه مفاوضات جادة مع شركة روتانا لتقديم ألبومها المقبل.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. زحلة تتضامن مع وائل كفوري ضد محامي زوجته
  2. سميرة سعيد تكشف عمرها في
  3. بسمة وهبة تسرد معاناتها مع السرطان في
  4. كاتي بيري أمام اتهام جديد بالتحرش الجنسي

فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه