تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

ألف دولار جائزة من فيفي عبده لموهبة فنية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: اعلنت الفنانة فيفي عبده عن إطلاق جائزة لأحد المواهب الفنية بمسابقة خاصة بها أطلقتها عبر حسابها على "إنستغرام". وكتبت: "انا اسفه كان المفروض اطلع لايف امبارح انا والكوتش/ تمام بلعيد مدربة الطاقة الايجابية لاكن كان فيه عطل في انستجرام و انا كمان عندي دور برد شديد ???????? ان شاء الله هنأجل اللايف ليوم الاربع الجاي ٢٠ مارس الساعة ٩ مساءً. اللايف ده هنختار فيه فائز او فائزه لمسابقة المواهب الشابه و الجايزه هتكون $1000 دولار. يلا كل اللي عندهم مواهب في اي نوع من انواع الفنون ينزل فيديو علي هاشتاج #betheonesportonista".
يشار إلى أنها المرة الأولى التي تقوم فيها "عبده" بتقديم جائزة مالية لمتابعيها فيما بدأت المشاركات على الوسم الذي اطلقته.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انا اسفه كان المفروض اطلع لايف امبارح انا و الكوتش/ تمام بلعيد مدربة الطاقة الايجابية لاكن كان فيه عطل في انستجرام و انا كمان عندي دور برد شديد ???????? ان شاء الله هنأجل اللايف ليوم الاربع الجاي ٢٠ مارس الساعة ٩ مساءً. اللايف ده هنختار فيه فائز او فائزه لمسابقة المواهب الشابه و الجايزه هتكون $1000 دولار. يلا كل اللي عندهم مواهب في اي نوع من انواع الفنون ينزل فيديو علي هاشتاج #betheonesportonista

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه