"إيلاف" من القاهرة:&بكت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب مساء أمس في برنامج "الحكاية" مؤكدة على أن زوجها الفنان حسام حبيب خضع لعملية جراحية وهو يشعر بالخوف الشديد عليها لكونه يعرف أنها في خطر.
وأضافت&تعليقاً على قرار منعها من الغناء على خلفية توجيه اتهامات لها بالإساءة للدولة المصرية في حفلها الأخير بالبحرين، أنها قالت للجمهور بأنها لن تمازحهم،&لأنها لو فعلت، سيأخذون الموضوع ضدها&في بلدها.
وفيما أكدت أنها تتعرض للظلم ولمؤامرة مستنجدة بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لمساندتها، مشددة في الوقت نفسه على أنها لم تتعرض للأذى في وطنها.&وقالت أنها&طلبت هذا الاتصال من أجل توضيح الأمر، وليس دفاعاً عن نفسها. مشيرةً إلى أنها لم تتعرض لأي مضايقات من الدولة مطلقاً ومتواجدة في منزلها.
ولفتت إلى أنها تشعر باستمرار بأن هناك من يسعى لإفساد صورتها أمام الجمهور بالرغم من انها ابنة مصر. مؤكدة على انها لن تسمح باستغلالها للإساءة لبلدها.&

عتب على النقابة
هذا وانتقدت "عبد الوهاب" نقابة الموسيقيين بسبب قرار منعها من الغناء دون محاولة&إنصافها.&مشيرة إلى أنها شيرين عبد الوهاب التي تمثل بلدها في الدول العربية.&
ولفتت إلى أن النقابة لم تسألها عما حدث، وهو ما تكرر من قبل في اكثر من موقف. وقالت أن ابنتيها سألتاها "ان كانت ستُسجَن بسبب اتهامها بالاساءة&لمصر"! وأسفت لظنهما بأنها لا تحب مصر بسبب ما تسمعانه من أخبار ملفقة عنها!&
وأكدت على أنها تتعرض للاستغلال، مشيرةً إلى أنها&رفضت السفر إلى لبنان بناءً&على اتصالٍ هاتفي جاءها. موضحة أنها&لم تترك بلدها في أصعب الأوقات، ولا يمكن ان تتركه&في الوقت الحالي بسبب استغلالها.

هذا وتخشى شيرين توجيه اتهامات قانونية قد تزجها في السجن. خاصةً بعدما استغلت قنوات معادية للدولة المصرية تصريحاتها لخدمة أهدافها السياسية، علماً أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ ضدها أمام النيابة العامة.

&