: آخر تحديث
استاءت من تداول خبراً لم تُعلِنه

هيفاء وهبي تنفي التحليلات حول "ولاد رزق"

إيلاف من بيروت: "نفت الفنانة هيفاء وهبي صحة التحليلات التي ترددت مؤخراً حول رفضها العمل مع الممثل المصري أحمد عز بالجزء الجديد من فيلمه "ولاد رزق". وأكدت أنها لم تكشف لا خبر تقديم عرض الدور عليها ولا اعتذارها عنه. وبالتالي، ليس صحيحاً ما تردد أنها رفضت المشاركة كضيفة شرف بسبب جرأة الدور المعروض عليها، ونفت ما نُسبَ لها تصريحات تقول "بأنها مستاءة من تلقيها هذا العرض الذي لا يتناسب مع مشوارها الفني".

وعبّرت "وهبي" عن استيائها من التحليلات المتداولة عبر تغريدتين متتاليتين. فكتبت في الأولى: "كل الاحترام للمخرج الكبير طارق العريان وأبطال فيلم اولاد رزق٢ فأحدهم سمع انه اتعرض علي دور ضيفة شرف في الفيلم وبكل وقاحة كتب الخبر الي في الصورة! وعندما سُئلِت نفيت ورفضت ما كتبه عن مضمون الدور! ولا قلت تاريخي (اللي هو فيلمين) لا يسمح ولا مدير اعمالي صرّح وشكرا!".

 

 

وتابعت في الثانية: "إلي الشرف أشتغل مع مخرج كبير متل طارق العريان، ومستحيل أعتذر عن الدور بهذه الطريقة السوقية اللي انتشرت في الميديا تجاه مخرج وصناع عمل محترمين ونجوم كبار! ، وبما أني في الأصل لم أعلن أنه هنالك دور أتعرض عليَ فبالتالي لا دخل لأحد لماذا اعتذرت".

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جان يمان وديميت أوزديمير يتحدّثان لـ "إيلاف" عن إنطباعهما بزيارة بيروت للمرة الأولى
المزيد..
في ترفيه