: آخر تحديث
بعد اختياره وجهاً إعلانياً لسباق هذا العام

فادي أندراوس يُحيي الحفل الحاشد لماراثون صيدا

"إيلاف" من بيروت: أحيا الفنان العائد فادي أندراوس حفل الماراثون الرياضي في مدينة صيدا اللبنانية بعد اختياره وجهاً إعلانياً لهذا الحدث الرياضي هذا العام. وذلك في حفل حاشد استقطب الآلاف من المشجعين والعدائين الذين تفاعلوا مع مجموعة الأغاني التي قدمها ومنها الجديدة بعنوان "عم نلتقي" التي لا يزال يحصد نجاحها، بالإضافة إلى أعماله الحماسيّة مثل "لمّا تكون" وأغنيته الرومانسية "بقلبي ضلّي".

 

 

وفيما صرّح منظّمو الماراثون بأنّ عدد الحضور لهذه السنة فاق كلّ التصوّرات، عبّر "أندراوس" عن سعادته بالمشاركة في هذا النهار الجميل المليء بالطاقة الإيجابية التي عمّت المكان. وتمنّى على كل المشاركين أن يعززوا صورة لبنان في الرياضة والصحة والفرح وكل شيء جميل، واعداً بالمشاركة بالمزيد من الأنشطة  الرياضية والاجتماعية الهادفة. علماً أنه يشارك أيضاً في حملة توعية للشباب من أجل الإعتناء بالصّحة البدنيّة والنفسية بالتعاون مع جمعيّة العناية الصحيّة في لبنان التي اختارته بدورها وجهاً إعلانياً لها، لكونه مرّ بظرفٍ صحيّ صعب واجتازه بكلّ عزمٍ وإصرار، وعاد معلناً انطلاقته الجديدة.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سعد رمضان: الرياضة أبعدتني عن المخدرات وغيرها من المغريات
المزيد..
في ترفيه