: آخر تحديث

الإعلامية اللبنانية إيفا مقدسي سفيرة للسلام العالمي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أعلنت المنظمة العالمية للسلام والتنمية الدبلوماسية عن تعيين الإعلامية اللبنانية رئيسة تحرير موقع المرأة إيفا مقدسي بمنصب سفيرة الفن والإبداع بالعالم تقديرًا "لما تبذله من جهد وعطاء في خدمة الإنسانية، عبر نشر ثقافة السلام وبثّ روح المحبّة والإخاء على الصعيدين اللبناني والدولي".
وجاء ذلك خلال مؤتمر السلام العالمي الذي عُقِدَ في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور العديد من الشخصيات الدبلوماسية والفنيّة والاجتماعية. حيث قالت المكرمة: "فخورة بهذه الخطوة وبهذا اللقب الذي يزيدني إحساساً بالمسؤولية وإيماناً بالقضايا العادلة والدفاع عنها بقوة".
وأعربت عن شكرها وتقديرها للمنظمة العالمية للسلام والمنظمة العالمية لحقوق الإنسان لتكريمها وتعيينيها بهذا المنصب، مؤكدة على إلتزامها بالمبادىء التي أُُقيمَت عليها المنظمّة العالمية، وبالسعي الدؤوب لتحقيق الرسالة التي أُوكلت لها. كما عبّرت عن شكرها  للمستشارين الكبار اللذين أولوها ثقتهم، واعدة الجميع القيام بمهامها على أكمل وجه.

يذكر أن هذا المنصب سيمنح المقدسي الحصانة القانونية المنصوص عليها بالمواثيق والمعاهدات الدولية، كما سيتح لها تمثيل المنظمة في كافة المحافل الدولية المتعلّقة بالعمل الخدماتي والإنساني كسفيرة لها ومعبّرة عن مبادئها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. هبة إماراتية تعيد لمسرح فونتانبلو الفرنسي فخامته
  2. ماغي بوغصن تجمع بين سيرين عبد النور ونادين نجيم
  3. ماجدة الرومي تُطلِق ديو غنائي مع الراحل ملحم بركات

فيديو

وليد توفيق: سعد لمجرّد شقّ طريقه كالصاروخ
المزيد..
في ترفيه