تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
صوّرِت معظم مشاهده في جزيرة صير بني ياس

فيلم "Louder" ينطلق قريباً في دبي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: تظهر جزيرة صير بني ياس  على الشاشة الفضية كموقع رئيسي لتصوير الفيلم المستقل  LOUDER has a voice (لاودر). الذي تم تصوير أكثر من 80 % من لقطاته في إحدى مرافقها السياحية وفي مناظرها الطبيعية والحياة البرية والمنتجعات المتطورة فيها.

 

 

ويروي الفيلم الذي كتبه وأخرجه الجنوب أفريقي جاك براون، قصة مؤثرة عن العثور على الحب واكتشاف الصوت الداخلي للحب. وهو يضم فريقًا دوليًا يمثل 29 جنسية مختلفة من ممثلين إماراتيين محليين إلى ممثلين من كولومبيا وفلسطين وجنوب إفريقيا وبيلاروسيا وكندا الذين حضروا لأداء عروض مثيرة تُشكِّل تنوعاً ثقافياً تندر مشاهدته في الأفلام. ليشكل حاضنة فنية تجمع المواهب التمثيلية من جميع أنحاء العالم، في ظل الخلفية المذهلة للسافانا الذهبية التي تزخر بها جزيرة صير بني ياس التي تتميّر بسهولها الطبيعية وقبب التلال الملحية والشواطئ الآسرة. كما أنها تُشكِّل ملاذًا حيويًا مزدهرًا بكونها موطناً للفهود وقطعان الزرافة والمها العربي والجمال والغزلان، مما يخلق بيئة فريدة للتصوير، كما أنها تقع في مكان رائع على بعد 8 كيلومترات فقط من ساحل أبو ظبي.

 

 

يُذكر أن العمل من بطولة كيسي شانون وكريس فاد وشانيلي روز ديميتري روبرتسون وكريستينا بلونسوم وسوزي ديميتري روبرتسون وهانا لياتسكو. تم تصويره من قبل DOP شين كايرن.
وهو من إنتاج زينة دحلان وسيمران مدان مع المنتجين التنفيذيين سوزي ديميتري روبرتسون وديفيد زيني والمنتج المساعد لويس ماكونيل.أن العرض العالمي الأول للفيلم سيكون في 28 أبريل الجاري في دبي، مع عرض لكبار الشخصيات في 3 مايو 2019 في جزيرة صير بني ياس. 
 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه