: آخر تحديث

"إيلاف" تنشر تفاصيل جديدة عن الزواج السري لسميحة أيوب

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: حصلت "إيلاف" على تفاصيل جديدة في قضية الزواج السرّي للفنانة القديرة سميحة أيوب والمخرج احمد النحاس الذي تم الكشف عنه مؤخراً بعد حصولها على حكمٍ قضائي بحبسه على خلفية اتهامه بتبديد نحو 20 الف دولار من حسابها بالبنك مستغلاً الحصول على توكيل منها. علماً بأن النحاس كشف تفاصيل الزواج بعد حكم الحبس لمدة 10 سنوات حيث اكد ان الزواج السري بينهما استمر 18 عاماً.
وعلمت "إيلاف" أن الأزمة التي فجرت الموضوع هي الخلاف الذي وقع بين "ايوب" واماني ومنى ابنتي زوجها السابق سعد الدين وهبه على خلفية رفضها السماح لهما باستغلال شقة الراحل في الاسكندرية من أجل قضاء إجازة في الصيف الماضي. وهو ما يخالف كونهما شريكتان في الشقة التي ورثتها أيوب مع الفتاتين عن "وهبه". الأمر الذي دفعهما للجوء إلى القضاء من أجل الحصول على حقهما في الشقة.

وكانت ابنتا "وهبه" على علم بزواج "أيوب" من "النحاس" طوال الفترة الماضية ولم تعترضان، حتى نشبت الأزمة الأخيرة. ما دفعهما للحصول على شهادة من الجيران عن "النحاس" الذي أكد بعض الشهود في القضية أنه زوجها. فقدمتا شكوى إلى إدارة المعاشات التي باشرت التحقيق في الأمر.

الجدير ذكره أنه بموجب القانون المصري، فإن حصول "أيوب" على معاش طيلة الفترة السابقة، قد أنقص المعاش الذي تتقاضاه ابنتي "وهبه" غير المتزوجات. علماً أن مصادر "إيلاف" تشير إلى أن الفنانة المصرية أعلنت أنها عقدت زواجاً على الورق فقط بحسب تصريحها في المحكمة. موضحة أنها كانت ستُجري عملية جراحية دقيقة تحتاج لموافقة الزوج عليها، وهو ما اضطرها للزواج عرفيا منه ولمدة اقل من شهر فقط، إلا أنه يتردد بأن النحاس كان يرافقها ويبيت لديها في المنزل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرى محنوش: هناك إمكانية للتعاون مع مروان خوري قريباً
المزيد..
في ترفيه