: آخر تحديث
تعد الجمهور المصري بالمزيد من المفاجآت الغنائية

روتانا تتعاقد مع محمد رمضان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: كشف سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" عن تعاقد جديد لهم مع النجم المصري محمد رمضان، حيث التقيا في القاهرة، وأبرما اتفاقية أصبح بموجبها الممثل المصري المتجه حديثاً لإحتراف الغناء واحداً من نجوم "روتانا".

وعبّر طرفا الإتفاقية عن سعاتهما بهذا التعاون، واعدين الجمهور بالعديد من الأعمال الناجحة التي ستنال الرضا والاعجاب ونسب الاستماع العالية عبر تطبيق "ديزر" الشريك العالمي لروتانا، والكثير من المتاجر الالكترونية ووسائل التواصل التابعة لروتانا.
وفي التفاصيل، تشمل اتفاقية التعاقد أن تتولى "روتانا للصوتيات والمرئيات" انتاج عدد كبير من الأغاني والفيديوكليبات، وتعهد الحفلات الغنائية له، وادارة أعماله خارج مصر، ذلك خلال فترة تعاقدية مدتها
ثلاث سنوات.
وفي تصريحات اعلامية، يقول  سالم الهندي :"الفنان محمد رمضان نجم حقيقي، وفعلا اسمه كلقبه .."أسطورة"، ونحن في "روتانا" يهمنا ويسعدنا ان نتعاقد ونضم الينا كل من هو مبدع، وفنان حقيقي وناجح. كذلك، لا يخفى على أحد الشهرة التي يمتلكها محمد رمضان في الساحة الغنائية مؤخرا، والتي من خلال اتفاقية تعاقده مع "روتانا" ستزيد وتضاعف من مكانته الغنائية، نظرا لخبرة واحترافية وأهمية "روتانا" وطاقمها، مصرياً وخليجياً وعربياً. ونعد الجمهور بأعمال جميلة و"ضاربه" ومفاجات تسعدهم. أيضا نعدكم باتفاقيات وتعاقدات قادمة قريبة مع الكثير من نجوم الغناء في "هوليود الشرق" مصر الحبيبة، والتي سنعلن عنها تباعا".
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمال فياض في قراءة نقدية لدراما رمضان اللبنانية والعربية المشتركة
المزيد..
في ترفيه