: آخر تحديث

Mbc تؤكد عدم أحقية الرقابة المصرية بإجازة "رامز في الشلال"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 

"إيلاف" من القاهرة: أكدت شبكة قنوات Mbc  عدم احقية الرقابة المصرية في إجازة عرض برنامج "رامز في الشلال" باعتباره من انتاج شركة إماراتية ويعرض في اكثر من دولة. وذلك في ردها على الجدل المصاحب للبرنامج الذي يُعرَض من خلال شاشة قناة mbc مصر في شهر رمضان الحالي دون عرضه مسبقاً على هيئة الرقابة على المصنفات الفنية وانتظار السماح بعرضه. وهي المشكلة التي أثير بشأنها جدلاً كبيراً ارتبط بإرسال هيئة الرقابة على المصنفات الفنية خطاباً للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن عدم عرض حلقات البرنامج عليها قبل البدء في عرضه.

وقال مصدر داخل "مجموعة MBC" أن برنامج "رامز في الشلال" هو من إنتاج شركة مسجلة رسمياً في دولة الإمارات، وتم تصويره في إحدى جزر أندونيسيا، ويُعرض على أكثر من قناة تابعة للمجموعة وبالتالي ليس للرقابة المصرية شأناً بعرض البرنامج أو محتواه.

وفيما أكدت المجموعة على احترامها للمجلس الإعلام لتنظيم الإعلام والقرارات المنظمة للعمل الإعلامي في مصر، أشارت إلى أن البرنامج ليس من إنتاج مصري أو مرتبط بقناة تُبث من مصر فقط حتى يحصل على موافقة من الجهات المعنية في مصر.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

هاشتاغ: أمل عرفة تعاتب شكران مرتجى والسبب ماغي بو غصن
المزيد..
في ترفيه