قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: رد حساب يحمل اسم الممثلة الأردنية سلمى ملحس على منتقديها بعدما أثار مسلسل "جن" الأردني الكثير من الضجة والجدل إبان عرضه على شبكة "نتفلكس.
وأعرب منشور على صفحة تحمل اسمها على موقع "فيسبوك" عن سعادتها بإيصال الأردن للعالمية عبر مسلسل "جن" بعيدا عن انتقادات الفاشلين. وسألت المعلقين: إن كنتم تعترضون على ألفاظ بذيئة وردت في المسلسل، فلماذا تهاجمونني بألفاظٍ بذيئة على صفحتي؟ ألا ينقل المسلسل واقعكم بعد هذا الهجوم؟
وتابعت بسلسلة أسئلة طرحتها على الشباب والمجتمع الأردني حول دور الفن بنقل الواقع والإصلاح، وشكرت المجتمع الأردني على دعم مسيرتها الفنية، مؤكدة أن أسرة المسلسل تستطيع محاسبة الجميع، لكن لا أحد يستطيع محاسبتها وفريق العمل، لأن المسلسل لم يقدّم إلا جزءاً قليلاً من المسلسلات المعروضة في الوطن العربي.


يشار إلى أنه أول إنتاج عربي لشبكة نتفليكس، ويعتبر بمثابة التعريب لمسلسل هاري بوتر و معظم ابطاله من المراهقين الأردنيين الذين يجسدون حالة الشباب الباحث عن الأمور العاطفية.
يشار إلى أن "شبكة نتفليكس دافعت عن أبطال المسلسل و قالت أنها لن تسمح بالتنمّر عليهم و ستقاضي من يثير أي خطاب كراهية ضدهم. علماً أن العمل مصنّف لفئة عمرية 18+

فيما يلي بعض الروابط من صفحتها الرسمية على "فيسبوك":