قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: نقلت الفنانة سلافة معمار مقتطفات من حوارها مع الصحافي أمين حمادة عبر سلسلة صور نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" وكان أبرزها حول احتفالها باليوبيل الفضي على دخولها مجال التمثيل، حيث أجابت بأنها لم تنتبه لمرور الوقت وعبّرت عن فخرها برصيدها وأعمالها المدروسة جيداً.
وأشارت إلى أن ظروف الماضي كانت صعبة مؤكدة على أنها لم تحقق شيئاً بسهولة، ولم تحصد اي نتيجة إلّا بعد تعبٍ كبير. وقالت: لم أصل إلى هنا إلّا بتبنٍ لكل خطوة في مشروعي، وتركيز وإيمان ببالغ الشدة في عملي. صعدت السلم درجة درجة من دون أي قفزات. وهذه الأمور تجعلني فخورة بما حققته.

تحتفلين باليوبيل الفضي على دخولك التمثيل، وما هو شعورك وكيف تنظرين الى ما مرّ؟ #أمين_حمادة هل تصدق أني لم انتبه للأمر إلّا الأن. بشكل عام، أنا فرحة حقاً بوصولي الى هنا، وفخورة برصيدي وعملي الذي أديته، لا سيما أنه كان مدروساً جيداً. عندما اتذكر الماضي، اقول ربما كانت الظروف صعبة، ولكن ما يعني لي أني لم أحقق أي شيء بسهولة، لم أحصد اي نتيجة إلّا بعد تعب كبير، لم أصل إلى هنا إلّا بتبنٍ لكل خطوة في مشروعي، وتركيز وإيمان ببالغ الشدة في عملي. صعدت السلم درجة درجة من دون أي قفزات. هذه الأمور تجعلني فخورة لأني استطعت أن أحقق ما حققته بالطريقة التي حققته بها. #سلافة_معمار ???? Magazine @lahamag Photography @sharbelboumansour Interview @aminhmadeh Stylist @jonymatta Makeup @coletteiskandar Hairdresser @michelzeytoun Photoshoot Producer @mishelzreik Outfits @maison_makarem & @jeanscouturelebanon

A post shared by Sulafa Memar (@sulafa.mimar) on