"إيلاف" من بيروت:&عقدت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مؤتمراً صحفياً وسط حضورٍ كبير لممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية، حيث أجابت على العديد من الأسئلة حول مشاركتها في مهرجان موازين ومهرجان صيف عمان،&وحفلها القادم على المسرح الجنوبي ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الرابعة والثلاثين مساء يوم الخميس&الموافق في 25/7/2019 .

&

&

وأجابت "كرزون على كافة الاسئلة التي وُجهت لها&لتُعلِن خلال المؤتمر أنها أعدت برنامجاً خاصاً يتناسب وجمهور جرش، موضحة أن البرنامج الفني سيشتمل على عدد من الأغنيات القديمة التي&لها جمهورها الكبير في عالمنا العربي&المتعطش دائما للعودة الى أعمال الزمن الجميل رغم الحداثة التي أُدخلت على الأعمال الغنائية الجديدة.

&

&

كما أعلنت خلال المؤتمر الصحفي أنها سترتدي اللون الأبيض&خلال حفلها الفني القادم في مهرجان جرش 2019&من باب الوفاء للجمهور الأردني الذي أطلق عليها لقب "عروس جرش" خلال الحفلات الفنية السابقة.
&

وختمت مؤتمرها الصحفي برسالة لفناني الأردني الذين حثتهم على المثابرة&للوصول للإحترافية والمنافسة على الساحة الفنية محلياً وعربياً. كما وجهت الشكر لإدارة المهرجان ممثلة بمديره التنفيذي السيد أيمن سماوي على الاهتمام بالفنان الأردني ومنحه مساحة واسعة ضمن فعاليات المهرجان 2019&. وثمنت حضور واهتمام كافة وسائل الإعلام شاكرة دعمهم&للفنان وعملهم كنقطة وصل مع الجمهورالعربي.

&

&