تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
بُعيد تفاقم الحالة الصحية للإعلامية الكويتية

أصالة تطلب الدعاء لـ"فجر السعيد"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: طلبت الفنانة السورية أصالة من متابعيها على "إنستغرام" الدعاء للإعلامية الكويتية فجر السعيد خلال أزمتها الصحية الحادة مؤكدة أنها لا تحمل في قلبها "سوى الدعاء لرب العالمين". وكتبت: "أقسم بمنّ خلقني وخلق منّ أحببتهم جميعًا، أنّي أدعو الله منّ كلّ قلبي أنّ يشفيها ويعافيها، وأرجو منّ كلّ منّ يقرأ كلامي أن يفعل مثلي". وأضافت: "لا أحمل لها في قلبي إلّا الدّعاء لربّ العالمين أنّ يُخرجها منّ هذا الضّيق ويعافيها ويعافي كلّ مريض فيّ أيّ أرّض كان ومهما كان فجر السعيد".

وكانت "السعيد" قد تعرضت لأزمةٍ صحية حادة يوم أمس بُعيد خضوعها لعمليةٍ جراحية في مستشفى خاص، وأُصيبَت بنزيفٍ حاد أُدخِلَت على إثره إلى العناية المركزة.

الجدير ذكره أن الخلاف بين الفنانة السورية والإعلامية الكويتية ليس جديداً، لكنه تطور في الشهرين الماضيين بعدما طالبت أصالة بالجنسية المصرية. فهاجمتها فجر بسبب حصولها على الجنسية البحرينية. كما تفاقم الخلاف عقب المشادة التي دخلت فيها أصالة دعماً للفنانة بلقيس التي هاجمت "السعيد" بدورها بسبب سخريتها من جنسيتها ووالدها. 

أحلام تتدخل
وكان ملفتاً أن التعليق الأول على تدوينة أصالة جاء من الفنانة الإماراتية أحلام التي شكرت أصالة على تجاوزها الخلافات مع صديقتها "فجر" وثمنت موقفها. فكتبت: "هذا نفس الكلام اللي دايم اقوله ل فجر عنك ان انتي مافي منك طيبه واصيله وهاذي سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي شكراً على كلامك الطيب والدعاء ل فجر دليل على طيب معدنك واصلك ومش غريبه عليك انتي معطائه مع الكل جزاك الله خير"

 


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. با جماعه ادعو لها بالشفاء من كل مصايبها وامراضها دفعــه واحده ..يعني .ترتاح وتريح
عدنان احسان- امريكا - GMT الجمعة 26 يوليو 2019 15:47
ربنــــا انشالله يريحيك علي الاخر --يعني - ترتاحي وتريحي .....
2. أصالة اسم على مسمى قولاً وفعلاً
ياسمينة الثورة السورية - GMT السبت 27 يوليو 2019 16:38
أصالة الأصيلة أصيلة الأصيلات وياسمينة الثورة السورية ، الفن نبض المجتمع ومؤشر ودليل حضاري، والفنان مشاعر وأحاسيس، ويتحول الفنان إلى رمز عندما يعكس آلام وآمال الشعب الذي ينتمي إليه. أصالة لم تعد مجرد فنانة بل رمز وأيقونة للشعب السوري لمواقفها المشرفة من الثورة السورية المجيدة ، وإذا كانت مواقفها هذه قد خلقت لها عدو سنكوح وشبيح من عبيد المجرم قاتل أطفال شعبه المدعو بشار أسد، فقد خلقت لها مليون محب من الشعب السوري الحر. أصالة اسم على مسمى قولاً وفعلاً، هي وكل من وقف وقال لا لهذا المجرم المعتتوه المدعو بشار أسد وعصابته الطائفية الإجرامية هو بطل للثورة وسيكتب اسمه بأحرف من نور على صفحات تاريخ سوريا المستقبل.
3. أصالة يا شمس الشموس
مع كل التحية والتقدير لأم شام - GMT السبت 27 يوليو 2019 16:57
مع كل التحية والتقدير لأم شام: يا سفيرة يا أميرة يا أحلى عروس يا أم النخوة والشهامة والفن المدروس أصالة يا شمس الشموس من راسك وراس شام بدنا نبوس على راس الشبيحة بدنا ندوس شعبنا البطل دق الناقوس من عفرين ل كفرنبل لجديدة يابوس بكفي ظلم وقهر وعذاب وحبوس أصالة يا شمس الشموس


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه