تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
في حديثها عبر برنامج "الحكاية"

دنيا سمير غانم تُعلِن انسحابها من "الكبير أوي"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: شرحت الفنانة دنيا سمير غانم في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية" أنها بعدما شاركت في أربعة أجزاء من مسلسل "الكبير أوي" لم تعد تشعر بأن هناك الجديد لتقدمه كممثلة عبر هذا العمل. مشيرةً إلى أنها أبلغت الفنان أحمد مكي بعدم رغبتها في العودة مجدداً لهذه الشخصية. 
وأضافت لافتة إلى أنها عانت كثيراً في موقع تصوير المسلسل بسبب وجود  حشرات الناموس المعروفة بالمزاريطة والتي لا تُطاق لتواجدها بكثرة ما أزعجها وفريق العمل، وكان واحداً من أسباب انسحابها من منه. 
يُذكر أنها أحيت حفل كأس الأمم الإفريقية بأغنيتها الوطنية الأولى بعنوان "وأدينا النهاردة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام جمال، وتوزيع الموزع الموسيقي مادي.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. مش للنشر
مش مهم - GMT الأربعاء 31 يوليو 2019 01:46
مش مهم نشر التعليق بس للامانة زمان ما كتبتلكم و الامانة انه انتو من سيء لاسوأ... صدقوني ما تفكروها مجاملةيعني هاي الكاتبة كاتبة عن مسلسل الكبير أوي كانه مبارح الموضوع مع انه دنيا تركت المسلسل قبل 4 سنين و هي حكت الموضوع كقصة قديمة المزبوط هالخبر بخزززززيو عاملينلي كود تحقق و واوفق على الشروط... ولكم انتو لسة عايشين في التسعينات؟؟؟ شو ناسيين انه في فيسبوك و انستغرام وتويتر والناس بتسب و بتحكي شو ما بدها فعلا البين يطسكوا شو هبايلو قال شروط نشر قال


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه