إيلاف من بيروت: بعد الجدل الذي أثارته قضية طلاق الفنان وائل كفوري وأنجيلا بشارة في الأسابيع الماضية، والأخبار المتداولة حول تعرضها للتعنيف من قبله وتقصيره في&نفقة ابنتيهما، نشرت بشارة عبر حسابها على "إنستغرام" رسالة "ترضية" لكفوري، واصفةً إيّاه بـ"الفنان والأب الكبير".

وكتبت: "الحياة تنقلب بلحظة، بمكالمة هاتفية، نتيجة تحاليل، خطوة خاطئة في الشارع، مقابلة شخص. كلمة، موقف، حيث لا قوتك ولا عملك ولا فهمك ولا أموالك ستنفعك أمام أي لحظة من هذه اللحظات. لا أحد يعرف ماذا تحمل معها اللحظات المقبلة... لكنّي أعرف أنّها ستكون لحظات السكينة والخير والمحبة والرضى. وأنا مقتنعة أنّ العائلة هي النفس وهي مقدّسة. وائل فنان كبير وأب كبير".


&

وعقب محاميها أشرف موسوي على هذا المنشور موجها رسالة لإبنتيها قائلاً: "لبراعم&الفنان وائل كفوري (ميشال وميلانا) ...أما بعد ...ما أقدمت عليه والدتكم أنجيلا ليس إنكسارا او إعتذرا...بل تضحية وإيثارا ...لأجل عيناكما...ولأجل مستقبلكما...ولأجل والدكما ... صفحت وتسامحت وترفعت.وإنسحبت من سجالات وخطابات...مقتنعة (بأنكما زينة الحياة الدنيا)....وهي تجهد لإسعادكما..كل الفخر والإعتزاز لك إنجيلا وكل الإحترام لوائل الأب والفنان والمقدام....