تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
انتقدت دعمها للحرب ضد بلادها

شابة باكستانية تُحرِج بريانكا شوبرا في لوس أنجلوس

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أحرجت شابة باكستانية تُدعى عائشة مالك نجمة بوليوود بريانكا شوبرا المتزوجة من نجم البوب الأميركي نيك جوناس. حيث خاطبتها قائلة: "لقد كان من الصعب سماعك تتحدثين عن الإنسانية، لأنني كجارة لك، باكستانية، أعرف أنك منافقة". وذلك خلال مشاركتها بفعالية خاصة بمستحضرات تجميل أُقيمَت بمدينة لوس أنجلوس الأميركية، حيث ذكّرتها أيضاً بتغريدةٍ لها كتبتها 26 فبراير الماضي، وهي تدعم فيها القوات المسلحة الهندية بعبارة "جاي هند" التي تعني "النصر للهند"، وتضمنت وسم "القوات المسلحة الهندية" وسط تصاعد التوتر مع باكستان عقب التطورات في كشمير.
وعبّرت مالك عن استيائها سائلة: "أنت سفيرة اليونيسف للسلام، فكيف تشجعين الحرب النووية ضد باكستان"؟

 

 

 

شوبرا ترد بهدوء
وتداركت "شوبرا" غضب الشابة قائلة: ""إنني أسمعك. هل نفست غضبك؟ وتابعت مؤكدة أنها على علاقة بالكثير من الأصدقاء من باكستان رغم كونها من الهند. وأضافت: "لست مغرمة بالحرب، ولكنني وطنية، لذا آسف إذا جرحت مشاعر الناس الذين يحبونني".

لكنها أردفت ناقدة صراخ "مالك" خلال مداخلتها: "يا فتاة، لا تصرخي. نحن جميعا هنا من أجل الحب. لا تحرجي نفسك". لكن الأخيرة عادت وغرّدت كاتبة: "أنا الفتاة التي صرخت على بريانكا شوبرا، لأنه كان من الصعب عليّ الاستماع إليها وهي تقول "يجب أن نكون جيرانا ونحب بعضنا البعض". وتابعت: "أرسلي تلك النصيحة إلى رئيس وزرائك"! وأردفت متهمة "شوبرا" بقصد تسليط الضوء عليها بصورةٍ سلبية، واعتبرت أداءها غير مسؤول بصفتها سفيرة للأمم المتحدة!

 

 

الجدير ذكره أن شوبرا تعرضت فعلياً لحملة انتقاد واسعة على هذه التغريدة وما تبعها من مواقف لكونها سفيرة للنوايا الحسنة. الأمر الذي دفع البعض لتوجيه أصابع النقد أيضاً للأمم المتحدة على اختيارها لها، وصمتها عما بدر من ممثلتها تجاه الحرب الواقعة بين البلدين الجارين.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه