قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: هاجم الفنانون اللبنانيون خطاب رئيس بلادهم الذي أغاظ المعتصمين في الشوارع برفضهم لمضمونه. حيث انتقدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الرسالة التي وجهها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون إلى اللبنانيين في اليوم الثامن من الاحتجاجات الشعبية التي توزعت بين المناطق اللبنانية. وغرّت معبّرة عن غضبها بتغريدةٍ نشرتها عبر "تويتر". وكتبت: "كنت متوقعة خطاب يضاهي أهمية الثورة، معليش دولة الرئيس 2 مليون نسمة 8 أيام بالشارع واخر شي بتطلع بتقول كلمتين مقطشين تقطيش ما ذادوا شي غير تمسك الشعب بالثورة والتغيير اكتر واكتر".

وغرّدت نوال الزغبي معبّرة عن حزنٍ وعتب: "اللي ما قدر يطفي حريق شجر، كيف بدو يطفي حريق بشر. #لبنان_ينتفض"

وشدد الممثل بديع أبو شقرا في تغريدته على أن "هذه السلطة العاجزة ليست قادرة على الإصلاح، وأي شخص ينَصِّب نفسه مندوب عن الثّورة هو خائن للشّعب اللبناني".


راغب علامة غريّ برده على خطاب الرئيس مشيراً إلى أن "الشعب بحاجة الى إجراءات سريعة مش كلام ووعود! الوعود صار لها من سنة 1992 ما غابت... ولا مرة طبقتوا سطر من البيان الوزاري ولا حتى كلمة من اللي وعدتونا فيه. شبعنا حكي".

وعبّرت “كارين رزق الله” عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "أنا مصدومة … هيدا هوي رئيس جمهوريتنا بعد ٨ تيام ثورة ؟ … هيدا هوي خطابو ؟ هاي هي كلمتو ؟ … هلق صار بدا ثورة !"


وعاتبت إليسا رئيس الجمهورية: "كنت مفكرتك بيّ الكل يا فخامة الرئيس. طلعت بعيد عن ناسك، ومش ناوي حتى تفكر بحل إذا قرّب عا صهرك! سماع صوت الناس فخامتك، والفساد منعرف وين ومين وكيف!"


علّق البوب ستار “رامي عياش” على خطاب رئيس الجمهورية “ميشال عون” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وقال عياش: كنت بتمنى إصدار أمر باستقالات كتيرة وطرد بالجملة !!!