قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: نالت النجمة المصرية يسرا جائزة تكريماً من جمعية أميركا للإعلام الخارجي (AAM) تقديراً لمسيرتها المهنية التي تمنح الأميركيين نموذجاً مختصراً لتاريخ صناعة الترفيه في مصر، ولدورها كمحفز للحوار المجتمعي، لامتلاكها القدرة على تناول التابوهات وإبراز الأصوات الساعية إلى إحداث التغيير الإيجابي

واستلمت جائزتها خلال حفل العشاء السنوي السابع الذي أُقيمَ في العاصمة الأميركية ​واشنطن​، إلى جانب الأفراد الذين دلّت أعمالهم عن إلتزام قوي بالقيم العالمية وتقدير لقوة الإعلام في نقل المعلومات والإلهام والتأثير الإيجابي على المجتمع.

كرَّمت جمعية أميركا للإعلام الخارجي (AAM) النجمة الكبيرة #يسرا في حفل العشاء السنوي السابع بواشنطن، والذي استهدف تكريم الأفراد الذين تكشف أعمالهم عن التزام قوي بقيم عالمية ومن يقدرون قوة الإعلام في نقل المعلومات والإلهام والتأثير الإيجابي على المجتمع؛ وعلى رأسهم الفنانة يسرا. ويأتي تكريم AAM لـ يسرا باعتبار أن مسارها المهني يمنح الأميركيين نموذجاً مختصراً لتاريخ صناعة الترفيه في #مصر؛ دور هذه الصناعة كمحفز للحوار المجتمعي، وصداها المستدام في العالم العربي والقدرة على تناول التابوهات وإبراز الأصوات الساعية إلى إحداث التغيير الإيجابي. وعن تكريمها قالت يسرا "فخورة بأن أكون ممثلة لبلدي والمجتمع العربي في جائزة بهذه القيمة والأهمية، وسعيدة جداً بالاحتفاء بأعمالي وتكريمي". @mad_solutions #MADCelebrity #YousrawyaGroup #اليسراوية_جروب

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on

لوبيل
في هذا السياق، قال مؤسس ورئيس جمعية (AAM) آرون لوبيل أن "يسرا تُعتبَر رمزاً في الشرق الأوسط وملهمة حقيقية للملايين من معجبيها، سواء من خلال عملها كممثلة على الشاشة أو تفانيها لأجل خدمة مجتمعها وخلق عالم أفضل".

يسرا
من جهتها يسرا، عبّرت عن فخرها بهذا التكريم قائلة: "فخورة بأن أكون ممثلة لبلدي والمجتمع العربي في جائزة بهذه القيمة والأهمية، وسعيدة جداً بالاحتفاء بأعمالي وتكريمي".