قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: كشفت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ إنها بدأت بالتحضير لفيلمها السينمائي الجديد، مشيرة الى أن بطل العمل الذي سيقف أمامها سيكون وجهاً جديداً وليس مشهوراً، مؤكدة أنها لم تستقر على اسمه بعد.
واشارت شيرين عبد الوهاب الى انها قررت العودة الى السينما بعد 16 عاماً على تجربتها فيها بفيلم "ميدو مشاكل" الذي قدمته مع الممثل المصري أحمد حلمي لأنها لم تدخل السينما سابقاً بطريقة صحيحة، مشددة على ان النجاح الذي حققته في مسلسل "طريقي" الذي كان من بطولتها ساعدها على اتخاذ خطوة العودة الى السينما.

وكان اللقاء على هامش إحياء شيرين لحفل كبير ضمن فعاليات موسم الرياض وكان لافتا تنويه شيرين بمعجب سويسري إعتلى خشبة مسرح أبو بكر سالم بالسعودية، والذي وصفته بأفضلهم وقبلت يده.

وأظهر الفيديو الرجل المسن سويسري الجنسية الذي قالت عنه شيرين إنه أتى من بلاد الشيكولاتة، مضيفةً أنه يحضر جميع حفلاتها ويسافر لأجلها إلى كل بلد يستضيفها، مشيدةً بإخلاصه لفنها.

الفيديو الذي نشره رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ على حسابه بـ(فيسبوك)، تحدث فيه العجوز ببعض الكلمات العربية، التي أثنى بها على شيرين، التي ردت بـ(أنا أحبك) باللغة الإنجليزية، وأضافت: (بس يا رب حسام ما يموتكش بعد الفيديو... شايفين الجمال كل مرة بيجيب لي أحسن نوع شيكولاتة).