قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: علّقت الفنانة شكران على ظاهرة الانتحار المنتشرة بين الشباب في العالم العربي داعية للإنصات لصمتهم. ذلك قبل أن تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها العفوية بعمق. حيث كتبت: “نلون الحياة قدر المستطاع…قساوتها تنال كل شيء الأوطان والبشر والقلوب كل من يستطيع تلوين حياة الآخرين فليفعل زمن التوحد بامتياز كثر يجلسون مع عائلاتهم وأصدقائهم ويشعرون بالوحدة أنصتو ا لصمتهم ربما لحظة بوح تنقذهم من مصير حزين ليس لهم وإنما لأحبتهم وربما لكم”.

نلون العمر قدر المستطاع... ربما بذكرى جميلة بلحظة سعيدة تمر على الخاطر بعائلة حنونه بصديق معطاء بعمل نعشقة بشقاوة طفلة صغيرة قساوة الحياة تنال كل شيء الأوطان والبشر والقلوب كل من يستطيع تلوين حياة الآخرين فليفعل زمن التوحد بامتياز كثر يجلسون مع عائلاتهم وأصدقائهم ويشعرون بالوحدة أنصتو ا لصمتهم ربما لحظة بوح تنقذهم من مصير حزين ليس لهم وإنما لأحبتهم وربما لكم ???????????? #ظاهرة_الإنتحار@

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

أما عن ميلادها، ففضلت الحديث عن أهمية المحبة والحنين في حياتها. ونشرت صورة لها مرفقة بتعليق مُلفِت جاء فيه: ”عمري مش تلاتين ولا أربعين ولاحتى خمسين..عمري بيكبر وبيصغر مع كل كلمة حنين.. او كلمة قسوة تخلي قلبي حزين”. ولاقت تفاعلاً من المحبين وأصدقائها الفنانين على حدٍ سواء.