قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: زفّ موقع مجلة "فارايتي" خبراً سعيداً لمحبي&الفيلم الكوميدي الكلاسيكي Home Alone معلناً أن&النجوم آرتشي يتتس وإيلي كيمبر وروب ديلاني&سيشاركون في بطولة النسخة الجديدة منه. مع الإشارة إلى أن&&ييتس لن&يلعب&الشخصية التي نفذها "كيفين ماكاليستر"، بل شخصية مماثلة&مع بعض التعديلات. علماً أن الشخصية الرئيسية للعمل هي دور "كيفين" التي جسدها&Macaulay Culkin الطفل الذي يُنسى في المنزل&وحيداً ولا يفتقده والديه قبل وصولهم إلى العاصمة الفرنسسية.&

ولقد حقق هذا الفيلم بجزئه الأول نجاحًا كبيرًا وصل إلى إيرادات بحجم 476.7 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، منها 285.8 مليون دولار في الولايات المتحدة. فتم إطلاق جزءاً ثانياً منه&عام 1992 بعنوان "Home Alone 2: Lost in New York"، حقق بدوره نجاحًا كبيرًا.

يشار إلى أن مشروع الفيلم لا يزال قيد النقاش وسيتم إنتاجه بواسطة Hutch Parker و Dan Wilson. وهو من إخراج دان مازر، ويشترك في كتابة السيناريو الخاص به&مايكي داي وستريتر سيدل. وهو يُعد أول مشروع يتم إنتاجه بواسطة Twentieth Century Fox لصالح Disney Plus.

ولقد تفاعل ماكولي كولكين مع خبر إطلاق الجزء&الجديد كاتباً "ديزني اتصلوا بي" في تعليقه الأول على تغريدته المرفقة بصورة له وهو جالس على الكنبة ويتناول طعاماً سريعاً بينما يتصفح الانترنت. وكتب: هذا ما ستبدو عليه شخصية "كيفن" في الجزء الجديد..
ولقد&تفاعل المعلقون معه بآراء متباينة. في حين نشر أحدهم مقطعاً من خبر مكتوب حول شخصية كيفن باعتباره شابا ثلاثينياً مصاباً&بالاحباط.. فيما استعاد بعضهم لقطات حية له من الفيلم الأصلي.

&

&

&