"إيلاف" من بيروت: كشف الممثل الأميركي زاك إيفرون عن إصابته&بمرض&أثناء تصويره مسلسلاً تلفزيونياً واقعياً في بابوا غينيا الجديدة عبر تغريدة نشرها من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر". حيث كتب على الصورة التي نشرها&مع أسر في بابوا غينيا الجديدة،&أنه ممتن جداً لكل من تواصل معه ليطمئن على&صحته، ولكنه تعافى&بسرعة. وأشار إلى أنه عاد لبلاده لقضاء الأعياد مع أصدقائه وأسرته.

&

&

وكانت وسائل الإعلام الأسترالية قد أشارت إلى أن طائرة هليكوبتر نقلت "إيفرون" البالغ من العمر 32 عاماً لعلاجه في أستراليا بعد إصابته بعدوى بكتيرية أثناء تصويره مسلسل&(Killing Zac Efron).

وكان محبو الممثل الأميركي قد شعروا بالقلق&من خطر إصابته&بحمى التيفود التي تودي بحياة مئات آلاف الناس سنوياً في كل أنحاء العالم. خاصةً بعد تصريح "جلين مكاي، الطبيب في جماعة الإنقاذ الطبية" لصحيفة ديلي تلغراف، والذي قال فيه:&لا يمكن&مناقشة معلومات سرية تخصّ مريضاً، ولكننا نستطيع التأكيد أن جماعة الإنقاذ الطبية نقلت مواطناً أمريكياً في الثلاثينيات من العمر من بابوا غينيا الجديدة إلى برزبين لرعايته طبياً".&لكن الصحيفة نفسها عادت وأكدت&أن الأطباء سمحوا له&بالعودة إلى لوس أنجلوس لبلاده عشية عيد الميلاد.