قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: يبدو أن إقلاع نجمة البوب الأميركية مايلي سايروس عن تدخين الماريجوانا منذ فترة، جعل منها سيدة حكيمة تقدّم النصح لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فهي إذ تمضي وقتها في المنزل خوفاً من التقاط العدوى، تحاول التخفيف عن نفسها والآخرين بنشر فيديوهات طريفة من مسلسل هانا مونتانا. فيما أطلقت نداءً للأميركيين طالبتهم بالتعاطف والرأفة بالآخرين في هذا الوقت العصيب الذي يمر به العام خلال انتشار فيروس كورونا المستجد.
وطالبت بعدم تخزين الطعام، منعاً لارتفاع أسعار الاحتياجات واختفائها من السوق. وكتبت عبر حسابها الخاص على "إنستغرام": "لا يحتاج المرء لتخزين جميع أنواع الحساء. هناك الكثير من الأشخاص يحتاجون لما تخزنوه أنتم دون الحاجة إليه".
وأضافت: "إنه الوقت لضبط النفس. ومن الصعب اتخاذ القرارات الذكية أثناء الشعور بالذعر. لكن، هناك ما يكفي للجميع إذا اعتنى كلٌّ منا بالآخر. أرجوكم فكروا مرتين قبل أن يسيركم الإحساس بالذعر بلا مسؤولية"

الجدير ذكره أنها توصلت إلى إتفاق صلح مع المؤلف الموسيقي الجامايكي مايكل ماي، المعروف أيضا باسم فلورجون، الذي كان تقدم بدعوى قضائية ضدها متهماً إياها أن أغنيتها الشهيرة "We Can't Stop" تكاد تكون نسخة مكررة من أغنية كتبها عام 1988 بعنوان "We Run Things". حيث دفعت غرامة تصل إلى 300 مليون دولار.

مواضيع قد تهمك :