إيلاف من بيروت: يشاع أن دوقة ساسكس "ميغان ماركل" تخطط للعودة إلى الشاشة الكبيرة بعد سنوات من الانقطاع عن التمثيل عقب زواجها من الأمير "هاري"، ويُشار أن عودتها ستكسبها أكثر من 50 مليون دولار في أول ظهور لها.
ورغم تردد هذه التكهنات بإستمرار بناء على فرضية أن مصاريف الثنائي عالية بعد تنازلهما عن الحياة الملكية، لذلك يرى البعض أن إحتمالية عودتها إلى التمثيل كبيرة جدًا وخاصة أن مسيرتها الفنية ستؤمن الدخل الأكثر ربحًا للزوجين، إلا أنه لا يوجد تأكيد منها أوي مشروع ملموس على أرض على الواقع يؤيد هذه الإفتراضات حتى الآن.

وفي هذا السياق صرح المخرج الهوليوودي "بول فيج "، الذي تشمل أفلامه The Heat و Spy و Ghostbusters، إن منتجي الأفلام يتدافعون الآن للعمل مع الدوقة البالغة من العمر 39 عامًا، وأشار أنه يطمح هو الآخر للعمل معها، وقال: أود إشراكها في فيلم، أعتقد أنها رائعة، فأنا معجب بها.
وقال البروفيسور "جوناثان شاليت": "أعتقد أن قوتها الجاذبة في كل من أمريكا وعلى المستوى العالمي أمر استثنائي.. مهما كان الدور الذي ستقدمه، فإن الجميع سيرغب في رؤيتها.. نحن نتحدث عن مبلغ قدره 50 مليون دولار ..سيكون الناس مفتونين برؤيتها تؤدي في أي عمل."

وأضاف: "إذا عادت إلى مسلسل Suits فسيكون ذلك أضخم مسلسل تلفزيوني في العالم.. ستحصل على راتب بناءً على جاذبيتك في شباك التذاكر، لا يتعلق الأمر بجودة التمثيل."
ويعتقد البروفيسور أنه سيتعين على "ميغان" اختيار النجوم المشاركين بعناية لإنجاح عودتها، وأوضح: "إذا وافق ويل سميث أو توم هانكس على التمثيل أمامها، فسوف يمنحها ذلك النزاهة والمصداقية لأنه سيتم الحكم عليها من قبل الشريك الذي ستقف بمواجهته."
من جهة أخرى، أعطيت "ميغان" الضوء الأخضر من قبل مكتب الملكية الفكرية في لندن لوضع علامة تجارية على اسمها ومؤسسة هاري المخطط لها، "آرتشويل"، من أجل البرامج التلفزيونية و أفلام الصور المتحركة.