"راحوا الحلوين وبقيوا ... المجرمين" بتلك الكلمات ودع الممثل يورغو شلهوب أبنائه الذين تركوا البلاد مثل الكثير من العائلات التي اختارت الهجرة على أن تبقى في لبنان الذي يمر في ظروف اقتصادية وسياسية صعبة، خاصة بعد المأساة التي ألمت بالبلاد إثر الانفجار الذي دوى في الرابع من آب الماضي. ونشر شلهوب مجموعة صور لأولاده الأربعة عبر حسابه على "انستغرام". وودعهم بكلمات وجدانية تنم عن نقمة وغصة من للحال الذي دفع عائلته الى مغادرة لبنان والهجرة إلى قبرص.

وتحت عنوان "باي باي يا حلوين" كتب قائلاً: " راحوا الحلوين وبقيوا القبيحين، المجرمين والسفاحين اللي قتلوا اولاد بعمركن وشباب وصبايا كلن متلكن وكلن حلوين ودبحوا اهلن وعم بموتوهن كل يوم مية موتي هني وعايشين. راحوا الحلوين وبقيوا الدجالين اللي بعد ما شبعوا دم وقهر وعذاب وبعدن عم يتناهشوا المناصب متل الحيوانات المفترسة وعم يرقصوا على جثث الميتين. راحوا الحلوين وبقيت الغصة والدمعة محبوسين وهني بعدن فلتانين".

Goodbye my LOVE Goodbye❤ باي باي يا حلوين???? راحوا الحلوين و بقوا القبيحين،المجرمين و السفاحين اللي قتلوا ولاد بعمركن و شباب و صبايا كلن متلكن و كلن حلوين و دبحوا اهلن و عم بموتوهن كل يوم مية موتي هني و عايشين. راحوا الحلوين و بقوا الدجالين اللي بعد ما شبعوا دم و قهر و عذاب و بعدن عم يتناهشوا المناصب متل الحيوانات المفترسة و عم يرقصوا على جثث الميتين. راحوا الحلوين و بقيت الغصة و الدمعة محبوسين و هني بعدن فلتانين. راحوا الحلوين بس رح يبقوا عطول حلوين و عليهن و على وجوهن نعمة الله و الملائكة و القديسين. بقوا النجسين و باقية على مدى الأزمان عليهن و على روحن لعنة الله و الأنبياء و الشياطين. مني و من أولادي لروح اللي راحوا ولكل الموجوعين????

A post shared by yorgo chalhoub /يورغو شلهوب (@yorgochalhoubofficial) on