قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طوكيو، اليابان: أعلنت شركة Netflix، عن إنتاج فيلم Ride or Die الياباني، والذي سيُعرض عبر منصتها في 2021.

يستوحي الفيلم أحداثه من القصّة المصوّرة Gunjo للكاتبة "شينغ ناكومارا"، التي تحكي قصّة حُب وكراهية شديدين بين امرأتين.

إذ تدور الأحداث حول شابّة مثليّة، في العشرينيّات من عمرها، تُدعى "ري"، وزميلتها السابقة في الفصل "ناني شينودا"، التي تعاني حاليًا من عنف أسري يمارسه زوجها عليها.

ولأن "ري" كانت تكنّ لـ"ناني" مشاعر حُب منذ أن كانتا في المدرسة الثانوية، تعمد إلى قتل زوج "ناني" لأجلها، فتشعر "ناني" بالاشمئزاز والخوف تجاه "ري"، كونها تمادت لدرجة ارتكاب جريمة قتل لأجلها، ولكن "ري" تقبل بفعل أي شيء لهدف واحد وهو حماية "ناني".

وتعاني كل من "ري" و"ناني" من مشاعرهما المتضاربة، في خضم بحث كلّ منهما عن الحُب لدى الأخرى.

يحكي فيلم Ride or Die قصّة هروب هاتين المرأتين اللتين تجاوزتا حدود الصواب والخطأ، والحُب والكراهية. ويطرح فيلم هذه الرحلة، الزاخر بمناظر اليابان الجميلة، تسائلًا للمتابعين عن ماهيّة "الحُب" الحقيقية.

هذا الفيلم من إخراج "ريوشي هيروكي" (The Egoists و Side Job)، الذي جسّد المشاعر الخفيّة للشخصيات بحدّة وبشكل عاطفي. تؤدي "كيكو ميزوهارا" دور شخصية "ري ناغاساوا"، التي تبدو أنها تعيش بحرية، ولكنها في الواقع تمرّ بمعاناة في حياتها لأنها لا تستطيع مصارحة عائلتها بميولها الجنسيّة.

في حين تؤدي "هونامي ساتو" دور "ناني شينودا"، التي رغم يأسها من الحياة، إلا أنها لا تستطيع الموت والتخليّ عنها. ستكون الأغنيّة الرئيسيّة من تأليف "هارومي هوسونو"، الذي يُعدّ شخصية مهمّة في تاريخ موسيقى البوب اليابانية. أمّا الموسيقى التصويرية، فستكون مزيجًا من الموسيقى الحديثة والقديمة، لتشكّل أجواء قصّة الحُب الجديدة.

من المقرّر أن يُعرض فيلم Ride or Die عالميًا في 2021، حصريًا على Netflix.