إيلاف من بيروت: كشفت شركة نتفليكس عن الإعلان الترويجي الأول لفيلم الخيال العلمي المنتظر The Midnight Sky من بطولة وإخراج جورج كلوني المقرر طرحه عالميًا عبر منصتها وفي مسارح مختارة في 23 ديسمبر المقبل.

في أول دور له على الشاشة الكبيرة منذ عام 2016 ، يقوم جورج كلوني بدور أوغستين لوفتهاوس، العالم المنعزل في القطب الشمالي الذي ينطلق في رحلة محفوفة بالمخاطر لمحاولة الاتصال بمجموعة رواد الفضاء في الفضاء وتحذيرهم من العودة إلى الأرض غير الصالحة للسكن.

الفيلم مأخوذ عن الرواية الناجحة Good Morning, Midnight للكاتبة Lily Brooks-Dalton، ويشارك في بطولته كل من: فيليسيتي جونز ، ديفيد أويلوو ، كايل تشاندلر ، ديميان بيشير ، تيفاني بون ، وكايلين سبرينغول.

يذكر أنه خلال مشاركته في مهرجان لندن السينمائي في وقت سابق من هذا الشهر ، ناقش كلوني الأسباب التي دفعته للعمل في الفيلم قائلاً: "عندما تلقيت النص من Netflix قرأته وأحببته، واعتقدت أنني أفضل فعلًا أن أقوم بإخراجه أيضاً". "لقد صنعت فيلمين من أفلام الفضاء ، لذلك كنت أعرف مدى تعقيد الأشياء الفضائية ، لكن هذا الفيلم بدا وكأنه قصة حميمة حقًا حول ما يمكن للبشرية فعله للبشرية.

كما تطرق لأيام العمل الشاقة في أيسلندا مع رياح تبلغ سرعتها 70 ميلاً في الساعة عند 40 درجة تحت الصفر ، وكيف كانت زميلته في بطولة الفيلم فيليسيتي جونز تبذل كل ما في وسعها، على الرغم من كونها حاملاً.

وتطرق لحوارهما قائلاً: "كنت في وسط أيسلندا ، بائس حقًا ، وقالت لي جونز: "عندي خبر لك أنا حامل. فأجبتها:" "عظيم". ثم استدركت، "حسنًا ، هذا يعقد الأمور"، وأضاف: "لكنها كانت متحمسة للغاية. أرادت القيام بكل الأعمال السلكية. (حيث يتعلق الممثلون بالحبال لتصوير بعض المشاهد).

كلوني رفض ذلك قائلاً: " لا ، نحن لا نضع ممثلة حامل على سلك."

وكشف الممثل والمخرج الأميركي أنهم قرروا بعد ذلك تضمين حمل جونز في ​​شخصيتها بالفيلم، قائلاً: "لقد غير كل شيء بالنسبة لنا". "كون الشخصية حامل أعطانا شيئًا نلجأ إليه في نهاية الفيلم ، والذي أعتقد أنه سيكون مكافأة كبيرة لنا ، على طول الطريق."

يذكر أن آخر ظهور لكلوني في أفلام Money Monster و Hail، Caesar! في عام 2016. وأخرج أيضًا فيلم Suburbicon في عام 2017.