قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: طرحت منصة نتفليكس الإعلان الترويجي لفيلمها الغنائي الجديد "عيد الميلاد في الميدان مع دوللي بارتون" الذي سيعرض في 22 نوفمبر المقبل.

الفيلم من إنتاج Magnolia Hill Productions وSandollar Productions، بالمشاركة مع Warner Bros. Television لصالح Netflix. ويضمّ فريق المنتجين التنفيذيين "سام هاسكل"، والكاتبة "ماريا اس شلاتر"، و"ديبي ألين"، و"دوللي بارتون".

وتدور احداثه قبل حلول عيد الميلاد بوقت قصير، حيث تعود المرأة الغنية والشريرة "ريجينا فولر" (كريستين بارانسكي) إلى بلدتها الصغيرة إثر وفاة والدها لطرد الجميع وبيع الأرض إلى مطوّر مركز تجاري.

ولكن، بعد استماعها لقصص السكّان المحليين، وتواصلها مجددًا مع حبها القديم، وقبولها لتوجيهات ملاك حقيقي (دوللي بارتون)، تبدأ مشاعر "ريجينا" بالتغيّر.

تدور هذه القصّة حول العائلة، والحبّ، وكيف لروح عيد الميلاد في بلدة صغيرة أن تُلين أقسى القلوب. هذا الفيلم من بطولة كلٍ من "دوللي بارتون"، و"كريستين بارانسكي"، و"جنيفر لويس"، و"تريت ويليامز". وتولّت الإخراج وتصمّيم الرقصات "ديبي ألين"، الفائزة بجائزة "غولدن غلوب" وجائزة "إيمي" لثلاث مرّات. يزخر الفيلم بأربع عشرة أغنية أصلية بألحان "دوللي بارتون" وكلماتها.

وسيتضمن الفيلم 14 أغنية أصلية بصوت دوللي بارتون (74 عاماً) والتي أصدرت منها أغنية الفيلم الرئيسية بعنوان "Christmas on the Square".